1. نادي

    نادي مشرف عام

    طرق منع ظهور الشعر بعد ازالته 2024 , كيفية منع ظهور الشعر بعد ازالته
    السلام عليكم

    نقدم لكم أعزائنا الكرام طرق منع ظهور الشعر بعد ازالته 2024 , كيفية منع ظهور الشعر بعد ازالته , سيدتي حواء تتعبك عملية إزالة الشعر ؟ليس هي فقط بل نمو الشعر بسرعة بعد ازالته بأسبوع أو اسبوعين ،ما رأيك لو قلت لك أنك تستطيعين منع ظهور الشعر بعد ازالته وبطرق طبيعية مئة بالمئة.
    جئتك سيدتي بثلاث طرق جربي ما يحلو لكي كلها تعطي نتائج مذهلة وسترين بعينك .
    ونتمنى ان تنال اعجابكم

    %A8%D9%88%D8%A8_%D8%A8%D8%B9%D8%AF_%D8%A5%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1.jpg

    طرق منع ظهور الشعر بعد ازالته 2024

    الطريقة الأولى :
    ما تحتاجينه :
    ملح
    ماء بارد
    طريقة الإستعمال :
    بعد ازالة الشعر بالحلاوة اوالشمع ضعي مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبه ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء…لمده 10 دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر..وستدهشين من النتيجة.

    الطريقة الثانية :
    ما تحتاجينه :
    منقوع الترمس
    طريقة الإستعمال :
    إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات.

    و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع.
    ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر وايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك.

    الطريقة الثالثة :
    ما تحتاجينه :
    الزنجبيل الأخضر
    طريقة الإستعمال :
    بعد ازالة الشعر بالحلاوة أو بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر، قد يؤدي ذلك إلى القليل من الإحمرار ولكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل مدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري ذلك على مدى ثلاثة أيام.

    الطريقة الرابعة :
    الماء والملح

    الماء والملح من أسهل طرق التخلص من نمو الشعر الزائد والكثير من النساء يتبعن هذه الطريقة لمفعولها الرائع، فقط أضيفي أربع ملاعق من الملح مع ملعقتين من الماء واخلطيهم جيدًا، ثم دلكي البشرة بالخليط بعد إزالة الشعر الزائد من الجذور بطريقتك التقليدية، واتركي هذا المزيج على الجلد لمدة عشر دقائق ثم أزيليه واشطفي بالماء ودلكي المكان، وكرري هذه العملية أسبوعيًّا حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

    الطريقة الخامسة :
    الصبار والبابايا :

    يحتوي البابايا على إنزيم يعمل على توسيع بصيلات الشعر فيتسبب في تساقط الشعر، وهذه الوصفة مناسبة لجميع أنواع البشرة تقريبًا، ولها دور كبير في تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، فقط امزجي ملعقة كبيرة من معجون البابايا مع ثلاث ملاعق من الصبار ونصف ملعقة من دقيق الحمص، وملعقة صغيرة من الكركم وقطرتين من زيت الخردل

    الطريقة السادسة :
    زيت النمل :

    زيت النمل هو زيت يستخرج من بيض النمل وله مفعول مدهش، احصلي على حمام دافئ لتنظيف الجلد ولتفتيح المسام، ثم أزيلي الشعر الزائد بالطريقة المعتادة ومن جذوره سواء بالشمع أو السكر، بعدها ادهني المكان الذي ترغبين في منع نمو الشعر فيه بزيت النمل واتركيه لمدة عشر دقائق، وكرري هذه العملية عقب كل إزالة للشعر، ستلاحظين فرقًا في معدل نمو الشعر بشكل سريع. 4. الماء والملح:

    الطريقة السابعة :
    عصير الليمون :

    يساعد الليمون على منع نمو الشعر، ادهني المناطق المراد منع نمو الشعر فيها بعصير الليمون قبل إزالة الشعر الزائد، ثم استخدمي الشمع أو السكر في التخلص من الشعر بالطريقة الطبيعية، وسيبدأ الليمون في تقليل ظهور الشعر الزائد من جديد وإضعاف الشعر نفسه، ولكن داومي على هذه الطريقة إلى أن يخف تدريجيًّا.


    عند ظهور الشعر في المرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة وكرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة أيام. كرري تلك العملية أيضا عند ظهور الشعر للمرة الثالثة وستلاحظين النتيجة.

    lku /i,v hgauv fu] h.hgji 2024 < ;dtdm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...