1. نادي

    نادي مشرف عام

    نصائح لمكياج الصيف 2024 , نصائح للميك اب في الصيف 2024
    أهلا وسهلا

    خلال فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة ، يمكن أن يتحول المكياج إلى كارثة حقيقية في نهاية اليوم ، ويصبح الحفاظ على مظهر خالٍ من العيوب أكثر تعقيدًا , في كثير من الحالات ، قد يتم تفسير ذلك على أنه عدم استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة عالية في مكياجك , ونقدم لكم سيداتي الكرام نصائح لمكياج الصيف 2024 , نصائح للميك اب في الصيف 2024 , صور ميك اب روعة 2024 .

    screenshot_20200719_101851.jpg

    نصائح لمكياج الصيف 2024

    الكريم المرطّب للوجه : تميل البشرة إلى أن تكون أكثر جفافاً خلال الصيف مقارنةً بفصول السنة الأخرى، وعليه، من الضروري الانتباه إلى ترطيب بشرة الوجه أكثر قبل وضع المكياج. يوجد العديد من أنواع المرطّبات الخاصّة بفصل الصيف والتي تحمي البشرة من مضارّ التعرّض إلى أشعّة الشمس، وما عليك سوى اختيار اللوشن الأكثر ملائمة لنوع بشرتك.

    كريمات الأساس الخفيفة للمكياج : استبدلي كريم الأساس الغامق المخصّص للشتاء بآخر لطيف على البشرة وأفتح لوناً. فمع التعرّق يمكن أن تظهر بعض الحبوب والبثور والشوائب الأخرى على البشرة، لذلك اختاري كريم أساس للمكياج سائلاً أو رغويّاً، ولكن يفضَّل ألا يحتوي على زيوت وأن يناسب نوع بشرتك ولونها. وفي الوضع المثالي، وعندما تتعرّضين للتسمير تحت أشعّة الشمس ويصبح لون بشرتك برونزياً، يجب عليك التخلّي عن مكياج كريم الأساس، وتستخدمي فقط بودرة الوجه لإطفاء اللمعان وتوحيد لون البشرة.

    كريمات الإضاءة : هي منتجات تجميلية لا يمكن الاستغناء عنها لإعطاء وجهك إضاءة إضافية خلال الصيف. وإذا أردت استخدامها، ضعيها بكمّية صغيرة جداً ومباشرةً على المناطق الغامقة في الوجه، مثل الهالات السوداء وتجويف الأنف ومنطقة فوق الحاجب. إلى ذلك، كريم الإضاءة مثاليّ للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة.

    البودرة البرونزيّة : هي بديل رائع عن كريم الأساس في فصل الصيف، ووسيلة ممتازة لإعطاء بشرتك لون الشمس الطبيعي أو للحصول على بشرة ذهبية اللون أكثر جمالاً. لكي تتقني استخدام بودرة التسمير، استخدمي فرشاة عريضة وضعي البودرة بحركات خفيفة على المنطقة T من الوجه.

    بودرة ظلال العيون : هذا النوع من البودرة أكثر مقاومة لحرّ الصيف من ظلال العيون الكريميّة على سبيل المثال، ويفضّل أن تستخدمي ألوان الباستيل والألوان الفاتحة خلال النهار، وأن تركّزي على الألوان المضيئة والمشرقة اللامعة لمكياج المساء.

    الماسكارا المقاومة للماء : هذه الماسكارا تصبح من مستحضرات التجميل الأساسية في فصل الصيف , بحركات قليلة يمكنك إعطاء عينيك نظرة مثيرة دون المخاطرة بالعواقب التي تحدثها الحرارة على مكياج عينيك، وسوف تبقى كما هي طوال النهار.

    كريم أحمر الخدود : أحمر الخدود ذو القوام الكريمي مثاليّ لإعطاء لون جميل لخدّيك في فصل الصيف، يمتزج مع بشرتك تماماً ويعطيها مظهراً طبيعيّاً وجميلاً, وإذا أردت أيضاً أن تضيفي لمسة صغيرة من الإضاءة إلى مكياجك، يمكنك اختيار أحمر الخدود اللامع.

    الخطوات التي ينبغي اتّباعها :

    مع قدوم فصل الصيف وازدياد درجات الحرارة، يجب على كل امرأة أن تتجنب أخطاء وضع المكياج لتكون دائما في مظهرا رائع وخلاب.

    ١- استقطعي بعض الوقت لتهيئة جلدك قبل وضع المكياج: إن ترطيب البشرة يساعد على ثبات كريم الأساس لفترة أطول ويترك جلدك مشرقا.

    ٢- استخدمي كريم أساس مختلف: يمكنك استخدام كريم أساس يحتوي على السيليكون في المناسبات ولكني لا أنصح به للاستخدام اليومي.

    ٣- اتجهي إلى ظل الجفون وأحمر الخدود الكريمي لأنهم مقاومان للماء مما يجعلهما الأفضل في الصيف.

    ٤- احملي في حقيبة مكياجك رقائق امتصاص الدهون حتى تمتص العرق والدهون الزائدة دون إفساد مكياجك، فتتخلصين من اللمعة غير المرغوب فيها على وجهك.


    بودرة الشمس عبارة عن منتج هدفه إضفاء السمرة على الوجه بتأثير طبيعيّ للغاية، بشرط أن يتمّ وضعها بالطريقة الصحيحة. الفرق بين البودرة البرونزية وأحمر الخدود الذي تضعينه كلّ يوم هو أنّ البودرة البرونزية تعطي الانطباع بأنّك قمت فعلاً بتسمير بشرتك، بينما أحمر الخدود يعطي لمسة جماليّة فقط.

    البودرة البرونزية ملائمة للبشرة الباهتة، وفي الواقع إذا كانت بشرتك صافية، ننصحك بألا تضعي عليها شيئاً سوى أحمر الخدود، فمن شأن ذلك أن يساعدك على الحصول على بشرة مشرقة، وبإمكانك استخدام البودرة البرونزية عندما تكونين قد تعرّضت للتسمير بمعدّل كافٍ.

    هناك عدة ماركات للبودرة البرونزية في السوق، اختاري منها الماركة المفضّلة لك، وتذكّري أنّه من المهمّ كذلك أن تشتري فرشاة معها تكون كثيفة وناعمة على البشرة.

    عندما تضعين المكياج كما العادة، يمكنك تطبيق البودرة البرونزية باستخدام الفرشاة، لتحفيز اللون البرونزي الطبيعي. لذلك يجب وضعها على المناطق في الوجه التي تحصل على السمرة عموماً عند التعرّض للشمس، وهذا يشمل الجبهة والأنف وعظمة الخدين والذقن. والأسلوب المعروف في تطبيق البودرة البرونزية بالطريقة الصحيحة هو برسم الرقم 3 على جانبَيّ وجهك، وبعد ذلك ضعي كمّية إضافية من البودرة على الأنف والجبهة وعظمتَيّ الخدّين. حاولي أن تكون يدك خفيفة عندما تضعين الطبقة الثانية، التي يفترض أن تكون خفيفة، لأنّ البودرة البرونزية لا تضيف اللون إلى بشرة وجهك، وإنما تعطي فقط لون التسمير الاصطناعي. وإذا كان لون خدّيك باهتاً، جرّبي وضع أحمر الخدود قبل وضع البودرة البرونزية.

    ضعي البودرة البرونزية على أجزاء الوجه المشار إليها من أعلى إلى أسفل، ولا تكثري من وضع البودرة، لأنّ الهدف هو إعطاء وجهك لوناً طبيعياً ومشرقاً؛ أمّا إذا وضعت الكثير منها، فإنّ النتيجة ستكون كارثية.

    عندما تشترين البودرة البرونزية، من المهمّ أن تطلبي النصيحة حول اللون، لأنّ هناك ألواناً معيّنة تناسب بشرتك بشكل أفضل وتبرز جمال وجهك الطبيعي.

    kwhzp gl;dh[ hgwdt 2024 < ggl;dh[ td​
     

    الملفات المرفقة:

  2. جاري تحميل الصفحة...