1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات سهلة لتجميل العروس يوم الزفاف , نصائح لتجميل العرايس 2024
    أهلا وسهلا

    يوم الزفاف أحد أهم الأيام فى حياة العروسة والعريس والأسرتين ، وفى حياة كثيرين من الأهل والأصدقاء والمحيطين ، والعروسة أكثر من يهتم بكل تفاصيل وعناصر هذا اليوم تقريبًا، ولكن رغم تعدد التفاصيل وكثرتها المفرطة والمثيرة للحيرة واللغط ، تظل هناك عناصر وأمور لا يمكن أن تتراجع ضمن قائمة اهتمامات حواء ، فهى تهتم بشكل قاعة حفل الزفاف، وبديكوراتها واكسسواراتها، وبالمعازيم وتفاصيل الكوشة والزفة والبوفيه، وغير ذلك من العناصر، ولكن يظل اهتمامها بإطلالتها وتفاصيل إشراقها على عيون عريسها وضيوف حفل زفافها هو الأمر الأهم والأكثر مركزية فى ذهن ووعى وخيال حوا، فإذ كنتِ مقبلة على الزفاف خلال 2024 وتسعين إلى أن تظهرى كملكة متوجة على عرشها بأناقة ملفتة وجمال طبيعي غير مصطنع أو متكلف ، وبعيدًا عن المبالغة فى وضع المكياج والظهور بمظهر بعيد بدرجة كبيرة عن ملامحك وطبيعتك، فتابعي معنا خطوات سهلة لتجميل العروس يوم الزفاف , نصائح لتجميل العرايس 2024 .

    878033.jpg

    1599081677.jpg

    emarat-news_2020-03-21_15-35-05_521679.jpg

    نصائح مكياج الزفاف لمظهر طبيعي وغير متكلّف

    تحضير البشرة :


    غسل البشرة :

    يُغسل الوجه في صباح يوم الزّفاف ويُرطّب، ويمكن تقشير البشرة بمقشّر لطيف والابتعاد عن الفرك القويّ، فحتّى تظهر البشرة جميلة يجب أن يكون التركيز مُنصبّاً نحو امتلاك بشرة نظيفة وناعمة.

    الكريم الأولي :

    يُوضع الكريم الأولي (بالإنجليزية: Primer) على البشرة بعد دقيقتين من وضع المرطب ويُوزّع جيداً، ويقوم الكريم الأولي بتثبيت كريم الأساس وكريم خافي العيوب (الكونسيلر) في مكانهما، كما أنّه يُحافظ على مظهر المكياج فترةً أطول.

    اختاري الأساس المناسب

    تذكري دائمًا أثناء اختيار كريم الأساس أو الكونسيلر أنها مجرد أدوات تساعد على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، وليس لتغطية بشرتك بالكامل. ابحثي عن المستحضرات الخالية من الزيوت لبشرتك الدهنية، وللبشرة الجافة اختاري المرطبات الملونة ككريم BB أو كريمات الأساس مع نسبة من المرطب.

    البلاش المثالي

    لاختيار أنسب لون بلاش مناسب لبشرتك، اختاري اللون الطبيعي لشفتيك. أو اختاري أي من الألوان الهادئة للبلاش.

    اختيار لون البرونزر الطبيعي

    لاختيار لون البرونزر المثالي لبشرتك، ابحثي عن اللون الأقرب للون بشرة الصدر. اختاري لون باطن الجلد للحصول على مظهر طبيعي غير متكلف لبشرتك.

    احصلي على لمعة خفية

    لا تفرطي في استخدام الهايلايتر على بشرتك. لكن اختاري الدرجة المشابهة للون البشرة للحصول على لمعة خفية تبرز جمال بشرتك الطبيعي. طبقي الهايلايتر على أعلى نقطة من الخدين للحصول على بشرة متوهجة طبيعيًا.

    تحديد الحاجبين

    قومي بتحديد الحاجبين باستخدام جل الحواجب أو لون ظل الجفون أغمق بدرجة واحدة من لون الشعر. وباستخدام فرشاة الحواجب أو القلم، قومي بملء حاجبيك، وستحصلين حينها على مظهر طبيعي بسيط.

    اختاري أحمر الشفاه الطبيعي

    اختاري ألوان أحمر الشفاه الهادئ، وابتعدي تمامًا عن الألوان الداكنة. يفضل اختيار الألوان المقاربة للون الشفاه الطبيعي، سواء درجة واحدة أفتح أو أغمق. وإن كنت ترغبين في الحصول على طلة طبيعية مميزة، اختاري الألوان الكريمية.

    إبراز العينين

    بعد تطبيق ظلال الجفون، قومي بتحديد الجفون باستخدام لون أغمق بدرجة واحدة من لون العين. للعيون البنية، اختاري اللون الأسود أو البني. أما للعيون الخضراء أو الزرقاء، اختاري بعض الألوان الزاهية. لكن ينصح بتطبيق خط دقيق لتحديد العين بدلًا من الخطوط السميكة.

    o',hj sigm gj[ldg hguv,s d,l hg.tht < kwhzp hguvhds 2024
     
  2. جاري تحميل الصفحة...