1. نادي

    نادي مشرف عام

    كيفية وضع احمر الخدود بالطريقة الصحيحة 2024 , أخطاء البنات عند وضع احمر الخدود 2024
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    فكما أن شكل الوجه يؤثر على التسريحة التي نختارها ، فإنه يؤثر أيضًا على طريقة وضع المكياج ، خاصة طريقة وضع أحمر الخدود ، لذلك نوضح الطريقة المناسبة لوضع "أحمر الخدود" لشكل
    مختلف للوجه ...

    الوجه الطويل :
    إذا كانت لديك وجوه طويلة ، يجب توزيع أحمر الخدود في منتصف الجبهة ، وفي دائرة من منتصف الخدين إلى أذنك ، مع القليل منه أسفل الذقن ، وبهذه الطريقة ستساعد وجهك لتظهر أوسع ويختفي طولها.

    نفس الماس :
    يوصي نفس الوجه الماسي بتوزيع أحمر الخدود بحركة دائرية من منتصف الخدين إلى الأذن ، مع وضع كمية صغيرة على جانبي الجبهة ، مما يساعد على إبراز وجهك بشكل جذاب.

    وجه القلب :
    بفضل تطبيق أحمر الخدود مباشرة أسفل عظام الخد ، فهو يساعدك على إظهار شكل وجهك بطريقة متوازنة مع إبراز وجنتك بشكل جذاب.

    الوجه البيضاوي :
    إذا كان وجهك بيضاويًا ، يجب أن توزعي أحمر الخدود بكميات خفيفة من منتصف الخدين إلى الأذن ، وهذا سيساعدك على شد الوجه لأعلى قليلًا.

    وجه مربع :
    يجب على صاحبة الوجه المربع أن توزع أحمر الخدود على جانبي الجبهة وصولاً إلى منطقة الحاجب بطريقة خفيفة ، مع توزيع بعضه على عظام الوجنتين حتى الذقن ، وهذا يساعد وجهك في الظهور بمظهر أكثر أنوثة.

    مستدير الوجه:
    ضعي أحمر الخدود في منتصف الخدين ، لكن حاولي الابتعاد عن عظام الوجنتين عن طريق توزيعه تحت عظام الوجنتين وسحبه قليلاً.

    تقع بعض النساء في أخطاء صغيرة ولكن مؤثرة في إطلالة المرأة، خصوصاً عند تطبيق المكياج , وأبرز هذه الأخطاء تحدث عند اختيار أحمر الخدود وتطبيقه على الوجه , تعرفي معنا اليوم على أبرز أخطاء مكياج الخدود وكيفية تفاديها في المستقبل.

    الخطأ الأول: الخطأ الأول الذي تقع به المرأة هو سوء اختيار أحمر الخدود الملائم لبشرتها وطبيعتها ولونها. من هنا أهمية أن تعرفي نوع بشرتك، فإن كانت بشرتك دهنية أو عادية، يمكنك اختيار أحمر الخدود البودرة، أما في حال كانت بشرتك جافة، فعليك اختيار احمر الخدود الكريمي المساعد على ترطيب بشرتك.


    الخطأ الثاني: يتمثل الخطأ الصاني الذي تقع به المراة عند تطبيق مكياج الخدود، بأنها لا تعلم المنطقة الواجب تلوينها بشكل صحيح. فمنهن من يضعنه على أعلى الخدود بشكل قريب من العينين، وهذا خطأ. في حين تضعه أخريات على أسفل الوجه، وهذا أيضاً خطأ. الطريقة الأمثل لوضع أحمر الخدود تكون من خلال معرفة شكل وجهك. فإن كان وجهك دائرياً أو بيضاوياً، عليك وضع احمر الخدود أسفل عظمتي الخد، أما في حال كان وجهك مستطيلاً أو مربعاً، عليك وضعه على عظام الوجنتين.


    الخطأ الثالث: تقع المرأة في خطأ ثالث ويتمحور حول كمية البلاش الواجب وضعها على الخدين. لذا خذار الاكثار منه والمبالغة في وضعه، في حين يتوجب عليك أيضاً مرغه بشكل صحيح على الوجنتين، لتخلقي توازنا في مكياجك.


    الخطأ الرابع: خطأ رابع تقع به المساء عند تطبيق أحمر الخدود، ويتمثل بسوء استخدام أحمر الخدود لنحت الوجه، فعوض اللجوء إلى الكونتور المخصص لنحت الوجه، تلجأ النساء الى احمر الخدود. هذا الأمر خاطئ لأنه لن يمنحك النتيجة الصحيحة لنحت الوجه كما الكونتور المخصص له.


    hg'vdrm hgwpdpm g,qu hplv hgo],] 2024 < ho'hx hgfkhj uk] ,qu​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...