1. نادي

    نادي مشرف عام

    طرق اخفاء بقع الوجه الداكنة بالمكياج 2024 , كيفية اخفاء بقع الوجه بالميك أب 2024
    أهلا وسهلا

    يسبب الحمل العديد من المشاكل الجلدية للسيدات ، مثل البقع الداكنة والكلف التي تسبب ظهورًا مزعجًا تمامًا على الوجه والرقبة والجسم ، بالرغم من وجود العديد من النصائح التي تساعد في التخلص من هذه المشاكل الجلدية ، إلا أنه يمكنك استخدام المكياج , وكذلك لفعل هذه الأشياء المهمة سهلة ، حيث تمنحك إطلالة رائعة ، وتزيل هذه البقع التي قد تسبب لك الإحراج , طرق اخفاء بقع الوجه الداكنة بالمكياج 2024 , معظم النساء لديهن عيوب في وجههن وتعمل على اخفائها بطرق متعددة , يمكنك المحاولة في اخفاء هذه العيوب مثل الرؤوس السوداء الهالات السوداء والبقع الداكنة , باستخدام المكياج , اليك طريقة اخفاء البقع الداكنة من الوجه بالمكياج , كيفية اخفاء بقع الوجه بالميك أب 2024 .

    8937426-612713962.jpg

    7546926-1005212143.jpg

    طرق اخفاء بقع الوجه الداكنة بالمكياج 2024


    يفضل مزج كريمات الترطيب مع كريم الأساس، لإخفاء مشاكل البشرة الجلدية، وتحديدًا كلف الحمل، ولا يجب أن يتم وضع الكريمات المخصصة لإخفاء الكلف حتى لا تظهري بشكل غير لائق.

    من الأفضل استخدام فرشاة أو إسفنجة لإخفاء الكلف، لأن استخدام اليدين لأن هذا سيكون سببًا فى زيادة إظهار البقع ولا يخفيها بالدرجة المطلوبة.

    الكونتور، الذى يقوم بتحديد الوجه، من الممكن أن يستخدم كذلك لإخفاء عيوب الوجه من بينها الكلف والبقع الداكنة، والتى تساعدك على إنجاح المهمة.

    من الممكن استخدام البودرة كذلك لإخفاء عيوب الوجه وتحديدًا البقع الناتجة عن مرحلة الحمل، لأنها أثقل كثيرًا من كريم الأساس الذى قد يتسب فى ظهورها كذلك.

    أحمر الخدود، من الممكن أن تستخدمين أحمر الخدود من اللون "البنى" لإخفاء مشاكل البشرة، حيث هذه من أكثر الخدع التى يمكنك من خلالها الظهور بشكل لائق.

    لإخفاء مشاكل أحمر الشفايف والكلف الذى قد يظهر فى الشفايف، يفضل استخدام الألوان الداكنة مثل الأحمر الداكن والبنى

    ;dtdm hothx fru hg,[i hg]h;km fhgl;dh[ 2024 < 'vr ghothx fhgld; Hf​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...