1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات دمج الكونتور 2024 , كيفية دمج الكونتور بالخطوات 2024 , طريقة دمج الكونتور 2024
    أهلا وسهلا

    من أهم الموضوعات التي تجذب انتباه المرأة دائمًا هو كل ما يتعلق بالجمال من حيث المنتجات والأساليب والتقنيات ، فهو صاحب أكبر اهتمام لها ، وتحب المرأة أن تظهر هذا الاهتمام بأناقتها الحذرة والفائقة وجمال وجهها ، فهو أول ما يعبر عن مدى رعايتها الذاتية, تلجأ العديد من النساء إلى عمليات تجميل مكلفة وخطيرة في كثير من الأحيان ، والتي قد يكون لها آثار جانبية غير سارة, ظهر منتج الكونتور كاسحاً مجال عالم مستحضرات التجميل لما له من تأثير جميل ورائع على جمال الوجه ، خصوصاً إذا أتقنت طريقة توزيعه على الوجه بشكل متناسق ودمجه بالطريقة الصحيحة, واليكم سيداتي الكرام خطوات دمج الكونتور 2024 , كيفية دمج الكونتور بالخطوات 2024 , طريقة دمج الكونتور 2024 , أنواع الكونتور 2024.

    4387266-1633172400.jpg

    4387271-1824993563.jpg

    أنواع الكونتور:

    كونتور كريمي: كونتور كريمي صعب الإمساك به ودمجه ، وهو أكثر ملاءمة للماكياج في المناسبات الاجتماعية ؛ إنه أكثر بروزًا من مسحوق الكونتور ، وهو أكثر ملاءمة للبشرة الجافة والمختلطة.

    بودرة الكونتور: أما بالنسبة لبودرة الكونتور ، فهي تعتبر خفيفة ، وأكثر ملاءمة للاستخدام اليومي في مكياجك المعتاد ، وأكثر ملاءمة للبشرة الدهنية.

    كيفية دمج الكونتور بالخطوات 2024 :

    بعد وضع كريم الأساس وتطبيقه جيدًا ، استخدمي فرشاة كونتور متوسطة الحجم ، وابدئي في رسم خطين من عظام الخد من جانبي الأذنين باتجاه المنتصف.
    بعد ذلك ، تحرك نحو منطقة الجبهة في الجزء العلوي من نهايات الشعر ، مع الانتباه لأنه إذا كانت الجبهة واسعة ، فإن مقدار الكونتور سيكون وافرًا ، ولكن إذا كانت ضيقة ، فستضع القليل من الكنتور في ينتهي فقط.
    ثم تحرك باتجاه منطقة الحاجب وارسم خطين لأسفل حتى نهايات عظم الأنف ، لكي تظهر أرق وأطول. والانتقال إلى منطقة الذقن في النهايات وعظام الفك. ثم وزعي الهايلايت ، وهو محيط فاتح اللون ، ضعيه على منطقة الجبهة وفوق الحاجبين وعلى الجفون وتحت الحاجبين. حيث أنه سيحدد رسم الحاجب ويجعل شكله أكثر بروزًا ، ارسمي خطًا فوق عظم الأنف من الأمام ، وضعيه تحت العينين بشكل مثلث لإخفاء الهالات السوداء. أخيرًا ، ضعي أيضًا بعض الهايلايت على المنطقة الواقعة تحت الذقن في بداية الرقبة.


    طريقة دمج كونتور :

    استخدمي فرشاة خاصة لدمج المحيط في حركة دائرية
    ابدأ بمزج الكنتور الفاتح (الإبراز) ثم مزج الكفاف الأغمق حتى لا تبقى خطوط أو آثار فاصلة غير متماثلة.
    بعد دمج الكونتور الكريمي ، ضعي طبقة خفيفة من البودرة لتثبيته ، ويمكنك وضع القليل من بودرة الكونتور لإبرازه أكثر.

    o',hj ]l[ hg;,kj,v 2024 < ;dtdm fhgo',hj​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...