1. نادي

    نادي مشرف عام

    استعمالات الفيكس الجمالية 2024 , أهم استخدامات الفيكس 2024 , فوائد vicks الجمالية 2024
    أهلا وسهلا

    يشتهر كريم فيكس بفوائده الصحية حيث يستخدم لعلاج نزلات البرد الشديدة عن طريق استنشاقه لفتح الأنف والتخفيف من احتقان الحلق والصداع ومشاكل الصدر. بالإضافة إلى دوره كعلاج لنزلات البرد ، فقد ثبت أن لهذا الكريم فوائد مذهلة للبشرة وفقدان الوزن لم نكن على علم بها من قبل , واليكٍ سيدتي استعمالات الفيكس الجمالية 2024 , أهم استخدامات الفيكس 2024 , فوائد vicks الجمالية 2024.

    vicks2.jpg

    8e15fe0415d3ea8630581a79db7f5cdde98cad31.jpg

    استعمالات الفيكس الجمالية 2024

    مرطب للشفاه: يمكنك استخدام الفكس لترطيب شفتيك خاصة عندما تشعرين أنها جافة جدا. ضعي الكريم على فمك قبل النوم ، وفي اليوم التالي ستلاحظين أن شفتيك أصبحتا فائقة النعومة ورطبة.



    علاج حب الشباب والبثور ولدغات البعوض: تساعد الفكس على التخلص من جميع أنواع البثور تقريبًا. يقلل المنثول الموجود في تركيبة هذا الكريم من التورم والألم الناجم عن البثور وحب الشباب ولدغات البعوض. ضعي القليل من كريم فيكس على المنطقة المصابة ، واتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم أزيليها بالماء الفاتر. قم بهذه الخطوة 3 مرات يوميًا للحصول على النتيجة المرجوة في أقل وقت ممكن.



    كريم لتخفيف علامات التمدد والشقوق: يحتوي الفكس على زيت الأوكالبتوس وزيت أوراق الأرز والتربنتين. هذا المزيج يجعل البشرة أكثر نعومة ويخفف التشققات وعلامات التمدد الناتجة عن جفاف الجلد. قم بتدليك المنطقة المصابة يوميا بالفيكس وستلاحظ الفرق بعد أسبوعين.



    المنتج الذي يزيل دهون البطن: اخلطي نصف علبة من الفكس مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز وملعقة كبيرة من ورق الكافور المطحون حتى تصبح عجينة. ضعي هذا الخليط على المنطقة المراد التخلص منها من الدهون المتراكمة وافركيها لبضع دقائق ، ثم غطيه بورق نايلون واتركيه لمدة 30 دقيقة. كرر هذه الخطوة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.



    علاج لفطريات الأظافر وكعب القدم المتشقق: الثيمول الموجود في كريم فيكس هو مادة مضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات ، وبالتالي فهو يساعد على إزالة الفطريات. نظرًا لأن هذا المنتج له خصائص ترطيب للبشرة ، فإنه يمكنه تهدئة الكعب الجاف للقدمين ببساطة عن طريق تدليك هذه المنطقة به قبل النوم وارتداء الجوارب القطنية عليه.

    hsjulhghj hgt;s hg[lhgdm < lh id hsjo]hlhj​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...