1. نادي

    نادي مشرف عام

    استخدامات الكونسيلر المختلفة 2024 , ما هي استخدامات الكونسيلر المختلفة 2024 , فوائد استخدام مبتكر الكونسيلر 2024
    أهلا وسهلا

    الكونسيلر خافي العيوب هو أداة سحرية تخفي عيوب الوجه وتخلق العديد من التأثيرات المرغوبة عند وضع المكياج.باستخدامه ، يمكنك صرف الانتباه عن بعض أجزاء الوجه والتركيز على مناطق أخرى. لذلك هناك العديد من الحيل التي يتبعها فنانو المكياج عند استخدام الكونسيلر للحصول على مكياج مثالي للوجه. أدناه ، سنقدم لك أكثر حيل تطبيق الكونسيلر شيوعًا والتي ستزيد من مهارتك عند وضع الماكياج , استخدامات الكونسيلر المختلفة 2024 , ما هي استخدامات الكونسيلر المختلفة 2024 , فوائد استخدام مبتكر الكونسيلر 2024.

    6042101-348213997.jpg

    b243b7982f818e50276f7b9a24d93b5b82a69de6.jpg


    استخدامات الكونسيلر المختلفة 2024

    1- كريم الأساس أولاً ثم الكونسيلر

    قد يتسبب وضع الكونسيلر أولاً قبل وضع كريم الأساس في تعجن المنتج على البشرة مما يفسد مظهرك ، بالإضافة إلى أنه سيختفي سريعًا بمجرد وضع كريم الأساس عليه وتوزيعه على البشرة وفقدان تأثيره.

    لذلك من الأفضل الحرص على وضع كريم الأساس أولاً ، ثم تطبيق الكونسيلر على شكل طبقات رقيقة على المناطق التي تريدين إخفاء العيوب منها ، وخلطها جيداً مع كريم الأساس للحصول على التغطية المطلوبة. .

    2- ضعي الكونسيلر على شكل مثلث تحت العين

    أفضل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين وإبراز إشراقها هو وضع خافي العيوب على شكل مثلث مقلوب تحت العينين.

    3- استخدمي الكونسيلر على الجفن قبل وضع ظلال العيون

    ضعي طبقة من الكونسيلر على الجفن العلوي قبل وضع ظلال العيون لمنعها من السيلان والتراكم بين ثنايا الجفن وإفساد مظهرك.

    4- لزيادة كثافة الرموش

    يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة لتكثيف الرموش. كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بقليل من الكونسيلر باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكارا.

    5- لإبراز أحمر الشفاه

    واحدة من الحيل الرائعة للكونسيلر هي أنه يساعد في إبراز لون أحمر الشفاه وإضفاء الحيوية على مظهرك. يتم ذلك عن طريق تحديد الخطوط حول الشفاه بفرشاة ناعمة مغموسة بالكونسيلر.

    6- لزيادة حجم شفتيك

    لإعطاء شفتيك مظهرًا كاملاً في دقيقة واحدة ، ضعي كمية من خافي العيوب أفتح درجتين من بشرتك في منطقة منتصف الشفة ، ثم وزعيه بيديك باتجاه الأطراف وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

    7- للتغلب على إجهاد العين


    إذا لاحظت علامات التعب على عينيك نتيجة عدم أخذ قسط كافٍ من النوم ، فإن الكونسيلر هو الحل المثالي لإعطاء عينيك مظهرًا مستيقظًا في الصباح ، ولكن عليك تطبيقه بتقنية محددة. في البداية ، اختاري كونسيلر أفتح قليلاً من بشرتك ، ثم ضعيه على المناطق الثلاث التالية:

    الحواف الداخلية لكل عين أو المنطقة على شكل حرف V.

    المنطقة الموجودة في منتصف الجفن العلوي.

    - عظام الحاجب.

    8- ألوان الكونسيلر

    استخدمي الكونسيلر الأخضر لإخفاء البثور والبقع الحمراء. والكونسيلر البرتقالي أو الخوخي لإخفاء الهالات الزرقاء المختلطة تحت العينين. بعد وضع اللون المناسب لبشرتك المشكلة ، تأكدي من وضع طبقة أخيرة أخرى من الكونسيلر العادي الذي يتناسب مع لون بشرتك ومزجها مع الجلد باستخدام إسفنجة.

    9- لإعطاء الحاجب نظرة أكثر تحديدًا

    من الحيلة السهلة لجعل حاجبيك أكثر تحديدًا وجاذبية هو وضع خافي العيوب حول الحافة الخارجية له. استخدمي كونسيلر بدرجة أفتح قليلاً من لون بشرتك ، وضعيه على عظم الحاجب ومحاذاة من الأعلى لإبراز الزاوية المائلة في النهاية.

    10- إبراز عظمتي العنق

    بروز عظام العنق من علامات جمال المرأة. إذا كنت ترغب في إبراز عظمتي رقبتك ، فكل ما عليك فعله هو وضع الكونسيلر بدرجة أفتح عليهما ثم تحديده من الجانبين بدرجة أغمق من الكونسيلر.


    hsjo]hlhj hg;,ksdgv hglojgtm 2024 < lh id​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...