1. نادي

    نادي مشرف عام

    نصائح عند شراء ملابس الحمل 2021 , كيف تتسوق طريقة الحامل 2021 , نصائح عند اختيار الملابس المثالية للحمل 2021
    أهلا وسهلا

    بما أن المرأة تعرف أنها حامل وتنتظر مولودًا جديدًا ، تبدأ رحلة التسوق في البحث عن الملابس التي تتناسب مع التغيرات الجديدة في شكل جسدها ، خاصة مع بداية الشهر الخامس , إلا أن بعض النساء تسيء استخدام عارضات الأزياء بطريقة تجعلها تظهر بشكل غير لائق أو قد تضر بصحة الجنين! حتى لا ترتكب سيدتي هذه الأخطاء ، نقدم لكِ سيدتي أهم النصائح حول كيفية اختيار ملابس الحمل بالطريقة الصحيحة للحفاظ على صحتك ومظهرك الجذاب والحديث.

    182786.jpg

    header_image_Article_Main_Fustany_Tip_to_save_money_on_maternity_clothes_3.jpg

    نصائح عند شراء ملابس الحمل 2021

    - اختيار الملابس الداخلية:

    تعتبر الملابس الداخلية من أهم القطع التي يجب تغييرها بالكامل أثناء الحمل ، بحيث يتم اختيار الأنواع الناعمة والخفيفة التي تسمح بدخول الهواء من خلالها ، ومن الأفضل التخلص تمامًا من الملابس المصنوعة من الأقمشة الاصطناعية خلال هذه الفترة واختيار قطع مصنوعة من القطن الطبيعي 100٪. كما يجب مراعاة اختيار الحمالات ذات الأحجام الجديدة المناسبة للزيادة المستمرة في حجم الصدر بحيث ترفع الميل ولا تضغط عليها بشكل قد يعيق حركة الدورة الدموية.

    -حددي قائمة التسوق الخاصة بك:

    قبل التوجه إلى متاجر الملابس ، نظّمي تفكيرك وتعرفي على القطع الأساسية التي لا غنى عنها والتي يجب شراؤها قبل أي شيء آخر ، فهذا سيساعدك إذا كنتِ لا تريدين إنفاق ميزانية كبيرة على ملابس الحمل. قد ترغب في ارتداء بنطلون جينز فضفاض ووعدد من القميصان وفستان طويل فضفاض. يمكنك فقط تحديد أهم القطع بناءً على نمط الملابس.


    - تسوقي أكثر من مرة:


    تجنبي شراء جميع ملابس الحمل في نفس الوقت ، لأنك لا تعرفين مدى التغيير الذي قد يحدث لجسمك طوال أشهر الحمل ، فقد تشتري بعض القطع وتتفاجئين بأنها ضيقة أو فضفاضة جدًا ، لذلك من المهم إجراء عملية التسوق بشكل متقطع وكلما حدث تغيير في جسمك أو زيادة الوزن


    -ابتعدي عن النقوش الصاخبة:


    شراء الملابس ذات الألوان المحايدة أو الأنماط الساطعة والخفيفة والبسيطة التي تجعل جسمك يبدو أطول وأنحف أثناء الحمل إذا كان هذا ما تتمنيه.

    -الألوان :

    إذا كنت تواجهين مشكلة زيادة الوزن بشكل كبير جداً خلال فترة الحمل ، يفضل اختيار الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق الغامق ، فهذه الألوان ستساعدك كثيراً في تنحيف شكل الجسم. لإضفاء نوع من المرح والمتعة على مظهرك المحايد ، أضيفي إكسسوارات ملونة وزاهية ، سواء من خلال وشاح أو حذاء أو مجوهرات أو حقيبة.

    التوازن مطلوب في مظهرك:

    الملابس ذات الأنماط الكبيرة والمتعددة هي سيف ذو حدين ، رغم أنها تضيف نوعًا من الفرح والحيوية إلى مظهرك ، لكن سوء اختيارها أثناء الحمل قد يجلب لك النقد ، ولا ننسى وكان ظهور كيم كارداشيان أثناء حملها بفستان زهري طويل يغطي جسدها بالكامل في حفل الميت غالا ، تعرض لانتقادات شديدة بسبب ظهورها. لن أخبرك بتجنب هذه العارضات أثناء الحمل ، بل ارتديها بشكل متوازن. على سبيل المثال ، عند اختيار فستان صيفي منقوش ، ارتدي سترة قصيرة محايدة أو العكس. لا تجعل كل ملابسك منقوشة أو محايدة. كما يفضل ألا تكون النقوش ضخمة. يحقق التوازن مظهرًا عصريًا ومميزًا.


    الكعب العالي:

    ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أثناء الحمل يشكل خطورة عليك. يجب عليك البحث عن بدائل أخرى مريحة ولا تضغط على قدميك وتتميز بأسلوب عصري وأنيق في نفس الوقت. اشترِ مجموعة متنوعة من أحذية الباليه بألوان زاهية وتصميمات عصرية لتحافظ على خطوتك الرشيقة. وإذا كنت من النساء اللواتي لا يستغنين عن الكعب العالي ، فإن الأحذية ذات الكعب المتساوي من الأمام والخلف ستكون الأنسب لك.


    kwhzp uk] avhx lghfs hgplg 2021 < ;dt jjs,r 'vdrm hgphlg​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة