1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات مكياج العيون المستديرة 2022 , نصائح لمكياج العيون المدورة 2022 , صور تطبيق ميك اب العيون المستديرة بالخطوات 2022
    أهلا وسهلا


    أفضل طريقة لتحديد العيون المستديرة هي تمديد الآيلاينر إلى الخارج قليلاً للحصول على مظهر حاد وواضح. وللحصول على مظهر أكثر إثارة ، يمكنك عمل رسومات للعين بناءً على عمل أشكال مختلفة عند الأطراف ، مثل رسم عين مفتوحة من الخارج أو رسومات محدد العيون , وإليكم سيداتي الكرام خطوات مكياج العيون المستديرة 2022 , نصائح لمكياج العيون المدورة 2022 , صور تطبيق ميك اب العيون المستديرة بالخطوات 2022.

    5230196-541977128.jpg

    Dramatic-Eye-Makeup-For-Round-Eyes.jpg

    خطوات مكياج العيون المستديرة 2022

    حددي حاجبيك
    إذا كان حاجبيك مستقيمين ، أضيفي انحناءة خفيفة عند رسمهما ، فهذه الخطوة ستجعل عينيك تبدوان أكبر ومفتوحتان. حددي حاجبيك بقلم أو بودرة بلون يطابق لونهما الطبيعي ، ثم مشطيهما من الأسفل إلى الأعلى حتى تظهر شعيرات الحاجب مستقيمة ومرتفعة.

    استخدمي البرايمر
    ضعي البرايمر على الجفن المتحرك ، فوق العين وتحت الحاجب. يساعد البرايمر على تثبيت مكياج عينيك وفي نفس الوقت يمنحها لمسة مشرقة ، بحيث تبدو أكثر حيوية

    الكونسيلر هو الخطوة الأولى
    ضعي الكونسيلر حول عينيك قبل البدء في وضع ظلال العيون ، على الرغم من أن وضع الكونسيلر وكريم الأساس يجب أن يكون آخر خطوة في المكياج ، حيث من الممكن أن تتساقط بعض بقايا ظلال العيون أو الماسكارا ثم تصبح عملية التنظيف أكثر صعوبة. لكن الطبقة الأولى الفاتحة من الكونسيلر ستشعر بامتداد عينيك وتساعدك على أن تكون أكثر إبداعًا في تطبيق الظلال.

    تجهيز العيون
    اختاري ظل عيون بلون محايد تضعينه على الجفن وتحت الحاجبين لتوحيد لون البشرة في هذه الأماكن قبل وضع الظلال الملونة. ضعي بعض الهايلايتر مباشرة تحت الحاجبين.

    الآيلاينر
    اختر كحل سائل أو قلم تحديد ، وابدأ برسم الخط مباشرة فوق الرموش العلوية. ارسم خطًا رفيعًا يبدأ من نصف العين إلى الخارج. عندما تصل إلى الزاوية الخارجية للعين ، أكمل رسم الآيلاينر على شكل جناح صغير خارج حدود العين ليبدو أكبر وأكثر استطالة.

    ظلال العينين
    ابدئي بوضع ظل جفون بني داكن أو رمادي على طرف العين فوق محدد العيون مباشرة. باستخدام الفرشاة ، ارسمي شكلًا دائريًا ومدّيه إلى أعلى الجفن المتحرك. ثم أضف بعض الظلال الخفيفة إلى الزاوية الداخلية للعين لإضفاء مظهر مشرق. باستخدام الفرشاة الخاصة للظلال ، امزج اللونين حتى يصبحا لونين متجانسًا.

    ماسكارا
    املئي رموشك العليا بالماسكارا قبل تمديد الفرشاة. ثم ارفعي الرموش بالفرشاة واسحبيها قليلاً باتجاه الزاوية الخارجية للعين. ستبدو الرموش أطول ومائلة ، مما يمنح عينيك امتدادًا مرئيًا.

    l;dh[ hgud,k hgl],vm 2022< kwhzp gl;dh[​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة