1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات مكياج العيون الواسعة 2022 , نصائح لمكياج العيون الكبيرة 2022 , كيفية تطبيق ميك اب العيون الكبيرة 2022
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير


    العيون الواسعة على عكس العيون الضيقة ، لا مانع من تحديد العيون الكبيرة والواسعة من الداخل (على طول خط الماء) لمنحها مظهرًا أقل بروزًا. هنا ينصح بالاستغناء عن الكحل الأبيض والألوان الفاتحة الأخرى واستبدالها بألوان داكنة مثل الأسود والبني، لا تخافي من عمل محددات عيون بارزة مثل عيون القط أو مكياج سموكي عن طريق تلطيخ الكحل على الجفون ، ففي كلتا الحالتين ستبدو عيناك أجمل , واليكِ سيدتي خطوات مكياج العيون الواسعة 2022 , نصائح لمكياج العيون الكبيرة 2022 , كيفية تطبيق ميك اب العيون الكبيرة 2022.

    9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC_%D8%B9%D9%8A%D9%88%D9%86_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA.jpg

    16-maya4.jpg

    خطوات مكياج العيون الواسعة 2022

    الخطوة الأولى : تحديد حاجبيك

    تساعد هذه الخطوة في تحديد منطقة العينين ، وجعلها تبدو أوسع ، ببساطة عن طريق التركيز على المنطقة المحيطة بها.

    قم بتنظيف الحاجبين حتى تتمكن من رؤية الفراغات وابدأ برسم شعيرات صغيرة في مكانها ، مما يمنحك حواجب كثيفة ومنمقة. أنهي المظهر بقلم تحديد الحواجب وضعيه مباشرة على حواجبك لرفعه وإبراز شكلهما.


    الخطوة الثانية : قم بإنشاء عمق لطية العين

    بالنسبة لظلال الجفون ، اختاري ألوانًا دافئة غير لامعة ، بدرجات بنية أو حتى درجات وردية ناعمة ، لأنها تساعد على إبراز العيون. ابدأ بتغطية العين من الزاوية الخارجية للعين وصولاً إلى التجعد. احرص دائمًا على مزج الظلال جيدًا على جفونك لتحقيق أفضل النتائج.


    الخطوة الثالثة : أضيفي ظلال العيون اللامعة إلى الزاوية الداخلية للعين

    تلتقط الظلال الدقيقة الضوء مما يجعل عينيك تبدوان أوسع وأكثر انفتاحًا. بفرشاة صغيرة ، ضعي الظلال على الزاوية الداخلية للعين فقط.


    الخطوة الرابعة : استخدم الألوان الفاتحة على الجفن المتحرك

    تجعل الظلال الداكنة العيون غارقة ، بينما تمنح الظلال الفاتحة العيون مظهرًا أوسع. اختر ما يناسب لون عينك ولون بشرتك وقم بتطبيقه على الجفن المتحرك بالكامل.


    الخطوة الخامسة : تحديد الجزء الداخلي من الجفن السفلي باستخدام كحل أبيض

    خدعة سهلة تساعدك على إضفاء مظهر واسع لعينيك ، تعتمد على رسم خط من محدد العيون الأبيض بدلاً من الأسود داخل الجفن السفلي ، لأن اللون الأبيض يضيء العينين ويبرزها أكثر. لكن لا تضعيه بمفرده في الأسفل ، بل ادمجي القليل من ظلال العيون الترابية أسفله تمامًا ، تمامًا كما تضعيه على تجعد العينين لإلقاء نظرة عميقة.


    الخطوة السادسة : استبدلي الكحل بالمسكرة على الرموش السفلية

    تجنبي استخدام الآيلاينر أو الكحل السائل على خط الرموش السفلي لأن ذلك يجعل العيون تبدوان صغيرة ، فاستبدليها بالمسكرة ، حيث سيكون لتأثيرها أبعاد أكثر جاذبية لمظهرك ، وتوسيع عينيك دون جعل مكياجك يبدو مبالغًا فيه.

    الخطوة السابعة : احرصي على تجعيد الرموش

    تجعيد الرموش هو أسرع طريقة لجعل عينيك تبدو أكبر وجعل منطق العيون أكثر وضوحًا وإشراقًا لمن ينظرون إليك. افتح المجعد وتأكد من دخول كل الرموش في الفتحة. كشف بسلاسة وبدقة لمدة ثوان. قم بإزالة ماكينة الوافل وسترى النتيجة.


    الخطوة الثامنة : ضعي الماسكارا على الرموش العلوية

    لتكبير العينين ليس أفضل من وضع الماسكارا على الرموش العلوية لتعزيز وإبراز المظهر. الحيلة هنا هي تطبيق طبقتين من الماسكارا.


    الخطوة التاسعة : استخدمي الرموش الصناعية

    ليس عليك اللجوء إلى الرموش الصناعية السميكة جدًا لتكبير عينيك ، بل إن خط الرموش الخفيف يمكن أن يصنع الفرق ويمنحك عينًا أكثر اتساعًا. هذه الحيلة هي الأفضل للعيون الغارقة لأنها تجعلها أكثر بروزًا.

    l;dh[ hgud,k hg;fdvm 2022 < kwhzp gl;dh[​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة