1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات مكياج العيون المتقاربة 2022 , نصائح لمكياج العيون المتقاربة 2022 , كيفية تطبيق ميك اب العيون المتقاربة 2022
    السلام عليكم


    العيون هي أقوى سلاح تمتلكه المرأة ، لذلك يجب أن تعتني بها جيدًا وأن تظهرها بطريقة تسلط الضوء عليها. مع الاختلاف في حجم وشكل العيون ، فإن العيون الصغيرة والمتفاربة تسبب بعض الإحراج لأصحابها ، وهم حريصون دائمًا على البحث عن أفضل الحيل التي تناسب عيونهم ، ولأن كل شيء يمكن حله باتجاهات المكياج ، جمعنا لكِ سيدتي بعض الحيل والخطوات البسيطة التي لا تتطلب منك أن تكوني خبيرة في المكياج للاستفادة منها والحصول على إطلالة أكثر جاذبية وجمالاً.


    7160196-2077239514.jpg

    خطوات مكياج العيون المتقاربة 2022

    عملية إخفاء الهالات التي تحيط بالعينين ، وتضفي عليها مظهراً صغيراً ، وتجعل عينيك تبدوان متعبتين جداً ، لذا أولاً ، أخفيها من خلال استخدام الكونسيلر.

    زيني حاجبيك بطريقة متوسطة الحجم ؛ حيث أن الحواجب السميكة لا تتناسب تمامًا مع صاحبة العيون الصغيرة ، بل تزيد من صغر حجمها ، وكذلك بالنسبة للحواجب الرفيعة جدًا ، فالأفضل هو الحاجبين متوسطي العرض ، ويوهمان المشاهدين أن الفصل بين العينين واسعة بما فيه الكفاية ، فمن الضروري تطبيق الضوء عند الزاوية الداخلية للعينين .

    لإبراز مسافة العينين ورسمهما ، ومن الضروري التأكيد على تحديد الزاوية الخارجية من خلال رسم كحل رفيع وعالي الأجنحة في نهاية الجفن المتحرك ، ويمكن إضافة الظلال الداكنة أيضًا ، و يفضل دائمًا استخدام الألوان غير اللامعة التي لا تعكس الضوء ؛ للمساعدة في تكبير العينين .

    ويفضل الابتعاد عن خط الرموش السفلي عند وضع الظلال لاقتراح تكبير العين ، ويمكنك استخدام الألوان الفاتحة أو الزاهية في الزاوية الداخلية للعين أو قطرات الدموع لتكبير العينين ، أو استخدام الظلال البراقة ، والتي تعتبر مثالية للعيون الصغيرة ، والرموش لها تأثير كبير فيما يتعلق بمظهر العيون .

    يمكنك أيضًا استخدام الماسكارا المكثفة عن طريق وضع عدة طبقات على الرموش العلوية والسفلية ، وفي المقابل الابتعاد عن الكحل الأسود وتجنبه في العينين ، والتركيز على أقلام الرصاص ذات الألوان الفاتحة مثل البيج والوردي والأزرق ، بشرط عدم الاقتراب من الزاوية الداخلية إطلاقاً ، والحذر من اعتماد خط الآيلاينر.

    التطبيق الواسع للجفن المتحرك ، والبدء بالرسم بشكل رفيع للغاية دون الاقتراب من الزاوية ، ومن أبرز حيل العيون الصغيرة هو استخدام العدسات اللاصقة الملونة , لأنه يضيف حجمًا أكبر للعينين.

    l;dh[ hgud,k hgljrhvfm 2022< kwhzp gl;dh[​
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏7 فبراير 2021
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة