1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات مكياج العيون الغائرة 2024 , نصائح لمكياج العيون الغائرة 2024 , كيفية تطبيق ميك اب العيون الغائرة 2024
    أهلا وسهلا


    العيون الغائرة هي العيون التي تختبئ إلى الداخل ولديها مساحة أقل للغطاء ، وهي أشبه بعيون جنيفر لورانس. يكمن سر التظليل في رسم خط الخط بالكامل على طول الرموش العلوية ، ويفضل أن يكون ذلك عند خط الرموش إن أمكن. وبما أن الجفن قصير فلا داعي لزيادة سمك الآيلاينر بشكل مفرط ، بل يكفي زيادته عند الحواف. تجنب أيضًا تحديد خط العين المائي السفلي حتى لا تضيق العين. يمكنك أيضًا رسم عيون القطة ، ولكن من الأسفل ، ارسم الخط أسفل الرموش العلوية مع امتداد البطانة إلى الخارج , واليكِ سيدتي خطوات مكياج العيون الغائرة 2024 , نصائح لمكياج العيون الغائرة 2024 , كيفية تطبيق ميك اب العيون الغائرة 2024.

    5230186-1015359826.jpg

    5230196-541977128.jpg

    خطوات مكياج العيون الغائرة 2024


    1- استخدمي ظلال العيون (ظلال الأيلاينر)
    تطمح كل فتاة إلى إبقاء مكياجها جميلاً على وجهها لساعات طويلة وخاصة الكحل وظلال العيون ، لذلك ننصحك بوضع البرايمر على الجفون قبل البدء بعملية وضع المكياج للعيون الغارقة وتطبيق القليل من البرايمر على جفونك ، هذا خطوة لا تعتبر فعالة للعيون الغارقة ، لكنها مفيدة لجميع أنواع العيون في تثبيت المكياج لفترة طويلة.

    2- وضع الآيلاينر على الجفن العلوي
    في حالة العيون الغارقة ، لا يجب أن تضعي الآيلاينر على الجفن بالكامل ، لكن فقط ارسمي الكحل على الزاوية الخارجية وتجنبي ملء الزاوية الداخلية لأنه سيمنحك عيونًا صغيرة وغير طبيعية.

    3- إخفاء الهالات السوداء
    إخفاء الهالات السوداء مهم جدًا عند وضع مكياج العيون الغارقة ، لأنه يبرزها للخارج ويمنحها جمالًا طبيعيًا وسحرًا متوافقًا مع ملامح الوجه ، ما عليك سوى استخدام كونسيلر بعد وضع البرايمر ، ثم تطبيق كريم الأساس لإعطاء ضوء جميل تحت العيون يبرز العيون الغارقة


    4- استخدم الألوان الزاهية
    إن استخدام الألوان الزاهية والمشرقة يبرز عينيك ويزيد من إشراقها ، خاصة إذا كانت العيون غارقة وتحتاج إلى إبرازها ، ابتعد عن الألوان الداكنة مثل الأسود قدر الإمكان لأنها ستزيد الأمر سوءًا.

    5- الماسكارا
    الماسكارا هي الصديق المقرب للعيون الغارقة ، استخدمي الماسكارا وضعيها أكثر من مرة على رموشك لأنها ستعطي عينيك مظهراً جميلاً ومشرقاً ، ولا تنسي الضغط على الرموش بضغطة خاصة تزيد من لمعانها.


    6- خط رفيع من الآيلاينر
    عند وضع محدد العيون على الزاوية الخارجية للعين ، تأكد من رسم خط رفيع وليس سميكًا. أيضًا ، وجه الزاوية الخارجية لأعلى باستخدام خط التحديد لمنح عينيك مظهرًا خارجيًا واتساعًا إضافيًا.

    7- الرموش الصناعية
    تبرز الرموش الطويلة العيون الغارقة ، وتعطي حجمًا جميلًا للعين. استخدمي الرموش الصناعية إذا كانت رموشك قصيرة وركزي على كثافتها في الزاوية الخارجية للعين.
    قدمنا لك عزيزتي 11 حيلة يمكن أن تحل مشكلة العيون الغارقة ، وسوف تخفي عيوبها وتبرزها بشكل جميل وجذاب ، إذا كنت من أصحاب العيون الغارقة ، فلا تجعل من هذا معقدًا أو مشكلة. فقط قم بتطبيق الحيل السابقة واستمتع بجمال عينيك

    l;dh[ hgud,k hgyhzvm 2024 < kwhzp gl;dh[​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...