1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات إزالة مكياج العيون 2022 , طريقة مسح مكياج العيون 2022 , كيفية إزالة ميك اب العيون 2022
    أهلا وسهلا


    تعتبر العيون من أكثر المناطق حساسية في أجسامنا ، ونقوم أحيانًا ببعض العادات الخاطئة أثناء الروتين اليومي للعناية بها ، مما يتسبب في إيذائها دون أن نلاحظ ذلك. لا داعي لإخبارك أن النوم بالمكياج يجعل عينيك منتفخة ومتناسقة بالكحل في الصباح. أهم شيء يجب عليك فعله قبل النوم هو إزالة المكياج. تقوم بعض النساء بفرك عيونهن بقوة لإزالة مكياج العيون الثقيل ، وبالطبع هذا ضار جدًا بصحة العينين والجلد المحيط بها , واليكم أحبتي الكرام خطوات إزالة مكياج العيون 2022 , طريقة مسح مكياج العيون 2022 , كيفية إزالة ميك اب العيون 2022.

    header_image_Article_Main_Image-_Fustany_-_beauty_-_makeup_-_How-to-Properly-Remove-Eye-Makeup1.jpg

    %D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D8%B9%D9%8A%D9%86-700x430.jpg


    كيف أختار مزيل مكياج العيون المناسب؟

    1- يتفق معظم خبراء التجميل على أن إزالة مكياج العيون بالمناديل المبللة ليس أفضل شيء. قد تعتقد المرأة أن المناديل المبللة لطيفة على بشرتها وهذا صحيح لكنها لا تحتوي على أي مكونات لإزالة مكياج العيون.

    2- يجب شراء نوعين مختلفين من مزيل المكياج أحدهما للوجه والآخر لإزالة مكياج العيون. مزيل مكياج العين لطيف على العينين ومخصص للبشرة الحساسة ، أي الجلد حول العينين ، وهذا غير متوفر في مزيلات المكياج الأخرى .

    3- إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية ، تجنبي استخدام الماسكارا المقاومة للماء لأنها لا يزيل بسهولة. تأكد من أن مزيل مكياج العيون يحتوي على مرطبات ، وهذا مخصص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

    4- إذا كنتِ تحبين استخدام الماسكارا المقاومة للماء ، اختاري مزيل مكياج العيون مصمم لإزالة المكياج المقاوم للماء ، فلا داعي لفرك عينيك كثيرًا للتخلص من المكياج.

    5- يمكنك أيضًا اللجوء إلى مزيلات المكياج الطبيعية ، مثل زيت اللوز وزيت الزيتون ، فهي فعالة جدًا وستمنح رموشك وجفونك الرطوبة اللازمة.


    الطريقة الصحيحة لإزالة مكياج العيون؟

    1- استخدمي كرات قطنية مخصصة لإزالة المكياج أو قطعة قماش ناعمة وهي أفضل من القطن العادي الذي يمكن أن يلتصق بالرموش.

    2- عند إزالة مكياج العيون ، احرصي على ترك المزيل على جفونك لمدة دقيقتين حتى يمتص كل المكياج ، وبالتالي يمكنك التخلص منه دفعة واحدة. لا تتركي مزيل مكياج العيون لأكثر من 5 دقائق ، لأنه قد يسبب التهاب واحمرار جفونك.

    3 - امسحي جفونك بلطف بالكرات القطنية من أعلى إلى أسفل وتجنبي فرك عينيك بعنف من اليمين إلى اليسار. اغسلي وجهك بالماء الدافئ للتخلص من بقايا مزيل المكياج.

    4-كرر نفس الخطوة إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

    5- استخدمي كريم عين عالي الجودة ودلكي جفونك برفق به أثناء وضع الكريم.

    o',hj Y.hgm l;dh[ hgud,k 2022< 'vdrm lsp​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة