1. نادي

    نادي مشرف عام

    أهمية مكعبات الثلج للبشرة 2024 , كيفية شد مسام الوجه 2024 , نصائح استخدام مكعبات الثلج للبشرة 2024
    أهلا وسهلا


    هل فكرت يومًا في استخدام الثلج على وجهك وبشرتك؟ إذا كانت الإجابة لا ، فستغير رأيك بالتأكيد بعد التعرف على فوائد الثلج للبشرة والوجه. مكعبات الثلج هي الحيلة الأسرع والأبسط لاستعادة نضارة الوجه ، واستخدامها بشكل يومي ليس سوى خطوة مثالية للعناية بجمال وجهك ، واستعادة نضارة وشباب بشرتك والاحتفاظ بها لفترة أطول , اليكم أحبتي الكرام أهم فوائد مكعبات الثلج للبشرة 2024 , كيفية شد مسام الوجه 2024 , نصائح استخدام مكعبات الثلج للبشرة 2024.

    9ba574f5611004ad9795eb92f9706624.jpg

    9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%AC_%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9.jpg

    أهمية مكعبات الثلج للبشرة 2024

    1- يعمل الثلج على معالجة مسام الوجه

    تعاني الكثير من النساء من مشكلة مسام الوجه التي تظهر على كامل الوجه أو في منطقة معينة منه ، مما يجعل بشرتهن تبدو متعبة وباهتة وتفتقر إلى الإشراق والجمال. من هنا ، تنظيف الوجه بالماء البارد ووضع القليل من مكعبات الثلج برفق على الجلد يساعد على تقليل حجم المسام بشكل مؤقت ، كما أنه يريح البشرة لتبدو مشرقة خاصة قبل وضع المكياج.

    2- يساعد الثلج على شد الجلد

    من الآن فصاعدًا ، يجب تضمين مكعبات الثلج في روتين جمالك ، لتتخلصي من شبح الشيخوخة وشدة التجاعيد ، وتعيدين نضارة بشرتك. مرري كيس الثلج يوميًا على بشرتك لأنه يعمل على محاربة تجاعيد الوجه.
    ليس ذلك فحسب ، بل يساعد الثلج أيضًا في تقليل علامات التعب من بشرتك فورًا عن طريق غمس وجهك في الماء المثلج أو تمرير مكعبات الثلج على بشرتك.

    3- الثلج يعالج حب الشباب

    الثلج علاج بسيط وفعال لحب الشباب والبثور. وضع مكعب ثلج داخل قطعة قماش وتمريرها فوق الأماكن التي توجد بها البثور وحب الشباب ، يساهم في تقليل قدرة البثور والتورم الموضعي ، وبالتالي تساعد هذه الطريقة في تقصير وقت بقاء البثرة على الجلد. يسرع عملية القضاء عليه مع التكرار.

    4- يقلل الثلج من الاحمرار والحساسية

    لن تقلق بعد اليوم من أي تأثيرات على بشرتك نتيجة الالتهابات أو الحساسية ، لأن الثلج يعمل على تهدئة التهابات الجلد والاحمرار والحساسية ، ويعزز الدورة الدموية في الجسم.
    كل ما عليك فعله هو وضع بعض مكعبات الثلج في منشفة رقيقة وفركها برفق على بشرتك بالكامل لمدة دقيقة ، ثم كرر ذلك 3 مرات كل 10 دقائق.

    5- يساعد الثلج في علاج الهالات السوداء

    الحل الأمثل للتخلص من الهالات السوداء هو استخدام مكعبات الثلج التي تجدد خلايا الجلد وتعيد لونها الطبيعي.
    يلعب الثلج أيضًا دورًا مهمًا في عملية التجديد والشباب حول عينيك والتخلص من ظهور الانتفاخ والتورم وعلامات التعب والإرهاق في الصباح ، وذلك من خلال إعادة تدفق الدم إلى الوجه مما يعيد التوازن إلى الوجه. الجلد ويجعله أقل عرضة للالتهابات والتورم ,أفضل طريقة لاستخدام الثلج للتخلص من الهالات السوداء هي غمس وجهك قدر الإمكان في وعاء مملوء بالماء مع مكعبات الثلج وشرائح الخيار ، وهكذا ستلاحظين استعادة نضارة وجمال بشرتك بعد فترة قصيرة , قبل وضع المكياج ، يمكنك وضع بعض مكعبات الثلج على بشرتك للتأكد من عدم وجود دوائر سوداء وشد البشرة.

    6- يعالج ترهل الثديين بالثلج

    هل فكرت يومًا أن الثلج يساعد على شد الثديين والتخلص من الترهلات ؟! نعم لا تتفاجئي ، فدلك ثدييك بمكعبات الثلج في حركات دائرية خطوة سهلة وطبيعية لن تستغرق سوى دقيقة واحدة من وقتك ، لكنها ستشد ثدييك وتسبب انكماش الأنسجة.

    نصائح استخدام مكعبات الثلج للبشرة 2024


    -تجنب وضع مكعبات الثلج لأكثر من 15 دقيقة على منطقة واحدة.
    -لا تستخدم مكعبات الثلج فور إخراجها من الثلاجة ، بل انتظر بضع ثوان.
    -لا تمرر مكعبات الثلج مباشرة على الوجه ، بل ضعيها بقطعة قماش رقيقة ، خاصة إذا كنت تعانين من حساسية الجلد.

    Hildm l;ufhj hgeg[ ggfavm < ;dtdm a] lshl hg,[i​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...