1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات تقوية الأظافر 2024 , طرق طبيعية لتقوية الأظافر 2024 , ماسك تقوية الأظافر 2024
    السلام عليكم


    الأظافر القوية والصحية من أهم سمات الأنوثة ، ولكن في كثير من الأحيان قد تتعرض لبعض الضرر بسبب استخدام بعض المنتجات ، مثل التحول إلى اللون الأصفر ، أو التعرض للكسر ، ولكن يمكن تجنب هذه الأضرار عن طريق تقوية أظافر بمكونات طبيعية موجودة في المنزل , واليكم أحبتي الكرام وصفات تقوية الأظافر 2024 , طرق طبيعية لتقوية الأظافر 2024 , ماسك تقوية الأظافر 2024

    9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%B9%D9%8A%D9%81%D8%A9.jpg

    ge_fustany-beauty-nails-natural_homemade_mask_that_will_make_your_weak_nails_stronger-main_image.jpg

    وصفات تقوية الأظافر 2024

    زيت الزيتون:
    زيت الزيتون يغذي الأظافر ويمنحها الرطوبة ، ويمكن الحصول على هذه الفائدة من خلال نقع اليدين في وعاء يحتوي على زيت الزيتون مرة أو مرتين أسبوعياً لمدة 15-20 دقيقة ثم الشطف الأيدي بالماء وتجفيفها ، ومع الاستخدام المنتظم ستصبح الأظافر أكثر صحة وإشراقًا.


    فيتامين E :
    فيتامين E يعمل على تقوية الأظافر وتغذيتها واستعادة قوتها وتعزيزها ، ويمكن الحصول على فيتامين إي السائل من الصيدلية وتدليك الأظافر به يوميًا.

    الطماطم (البندورة):
    تستخدم الطماطم لتقوية الأظافر وتنميتها وجعلها لامعة وسميكة. يحتوي على فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامينات أخرى تعزز صحة الجلد والأظافر ، ويمكن استخدام الطماطم عن طريق خلط بضع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع عصير الطماطم في وعاء عميق ، ثم وضع أصابع اليد فيه الخليط لمدة عشر دقائق ، ثم غسل اليدين ، وتكرر هذه الطريقة يوميا للحصول على نتيجة أفضل.


    الأفوكادو:
    يحتوي الأفوكادو على فيتامينات أ ، هـ ، ب ، ج ، ك ، بالإضافة إلى المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم ، كما أنه يحتوي على دهون غير مشبعة ، بالإضافة إلى البيوتين المهم للجمال. وصحة الأظافر. يمكن الحصول على هذه الفوائد عن طريق تناوله ، ويمكن أيضًا استخدام زيت الأفوكادو لتدليك الأظافر بها وجعلها أقوى.


    الليمون:
    يستخدم الليمون لتقوية الأظافر عن طريق الحصول على ما يكفي من عصير الليمون لتغطية الأظافر ، ثم يتم تنظيف الأظافر وإزالة المانيكير عنها في حالة وجودها ، ثم يتم نقع الأظافر في الليمون. لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم يتم غسل اليدين واستخدام كريم مرطب لمنع جفافهما.


    صفار البيض :
    يستخدم صفار البيض لتقوية الأظافر. يتم ذلك عن طريق خلط صفار بيضة واحدة مع معلقة من العسل ، ثم نقع اليدين لمدة عشرين دقيقة ، ثم غسل اليدين ووضع الزيت لترطيبهما ، وهذا العلاج مهم للأظافر الضعيفة والهشة ، حيث يعتبر البيض من مكون من البروتين مهم لتقوية الأظافر.


    خل التفاح:
    خل التفاح له تأثير رائع على الجلد والشعر ، وهو خيار ممتاز لعلاج الأظافر الضعيفة ، وكذلك للأيدي التي تتعرض باستمرار للبكتيريا ، ويمكن استخدامه للأظافر من خلال هذه الطريقة: ضع كمية من خل التفاح تكفي لغمر اليدين أو القدمين ، ثم وضع أصابع القدم أو اليدين فيها لمدة نصف ساعة ، ثم تجفف ، ثم تجفف اليدين والقدمين بالهواء الطبيعي لمنع الرطوبة المتبقية خاصة إذا تم نقع أصابع القدم ، ثم يتم تدليك الأصابع بزيت شجرة الشاي أو أي زيت مناسب للبشرة ، وتكرر هذه الطريقة أربع مرات يوميًا.


    الثوم :
    هو أحد العلاجات القديمة لمشاكل الأظافر وغيرها ، ويستخدم عن طريق تقطيع كمية من الثوم وهرسها جيدًا للحصول على عجينة تشبه العجينة وحفظها في علبة نظيفة من طلاء الأظافر لمدة تتراوح ما بين 8-10 أيام يتم الانتهاء منها. دهن الأظافر بالثوم وللتخلص من رائحته. يتم نقع اليدين في عصير الليمون ، وتكرر هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع ، ويلاحظ أن الأظافر أصبحت أقوى وأكثر صحة.


    الحليب وزيت الزيتون:
    يتم خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من الحليب ، ويتم دهنها بقطعة من القطن. يوضع الخليط على الأظافر كل ليلة ويترك حتى الصباح ، وفي الصباح تغسل اليدين وتتغذى الأظافر وتتألق. كرر الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

    lhs; jr,dm hgH/htv < 'vr 'fdudm gjr,dm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...