1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات لتفتيح الشعر طبيعياً 2024 , كيفية تفتيح الشعر بالمنزل 2024 , خلطات طبيعية لتفتيح الشعر 2024
    أهلا وسهلا


    لقد حان موسم لتسمير البشرة وهذا يعني أننا سننعم أخيرًا بالجلد البرونزي الذي نحبه ، وسنقوم بتفتيح لون الشعر في الصالونات. لكن هل تعلمين أن هناك طرقًا طبيعية لتفتيح شعرك في المنزل بدلًا من التوجه إلى الصالون أو استخدام بخاخات الشعر الاصطناعية , واليكم أحبتي الكرام وصفات لتفتيح الشعر طبيعياً 2024 , كيفية تفتيح الشعر بالمنزل 2024 , خلطات طبيعية لتفتيح الشعر 2024.

    %AD_%D9%84%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1_%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D9%8B.jpg

    %8A%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1_%D9%82%D8%A8%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%BA%D8%A9.jpg

    وصفات لتفتيح الشعر طبيعياً 2024


    تفتيح لون الشعر بالملح والماء:
    هل تتذكر في الطفولة أننا كنا نقضي معظم الوقت في البحر من شروق الشمس إلى غروبها؟ كنت تلاحظين أن لون شعرك كان أفتح قليلاً مما هو عليه بالفعل بفضل الملح والشمس. نظرًا لأننا كبرنا ولا يمكننا إيجاد الوقت لقضاء كل هذا الوقت في البحر ، فإن الطريقة البديلة لتفتيح لون الشعر في المنزل هي صب الماء المملح على الشعر أثناء تعريضه للشمس لبعض الوقت. في نهاية اليوم ، اغسلي الشعر كالمعتاد ورطبيه جيدًا ، وكرري هذه العملية مرتين في الأسبوع.

    شاي البابونج:
    من أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح لون الشعر هو شاي البابونج. فوائد شاي البابونج كثيرة منها أنه يساعد على تنعيم خيوط الشعر ومنحها مظهراً صحياً. اغلي القليل من الماء وأضف شاي البابونج / البابونج إليه. بمجرد أن يبرد الماء ، اسكبي المزيج على الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

    فيتامين سي لتفتيح لون الشعر:
    هل تبحثين عن طريقة لتفتيح وتغذية لون الشعر في نفس الوقت؟ لذا فإن فيتامين سي هو الحل. سحق ما بين 8-9 حبات من فيتامين سي وامزجها مع الشامبو الذي تستخدمه لغسل شعرك. اشطفي شعرك جيدًا بعد ذلك ، ثم أنهِيه بالبلسم.

    خليط الماء والليمون:
    الليمون من المواد الطبيعية الرائعة في تفتيح البشرة والشعر. اخلطي كوبًا من الماء مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون واسكبيه على شعرك ، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة واغسلي شعرك كالمعتاد.

    الخل:
    قد تكون هذه الوصفة هي الأبطأ من حيث التأثير ولكن تأثيرها ملحوظ. أحضر كوبًا كبيرًا من الماء وأضف إليه ملعقتين كبيرتين من الخل ودلكي شعرك بالخليط. اتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء والشامبو. يساعد الخل في تفتيح لون الشعر وعلاج قشرة الرأس أيضًا ، لكن تجنبي استخدامه إذا كنت تعانين من جفاف الشعر.

    وصفة العسل والخل لتفتيح لون الشعر:
    العسل من المواد الطبيعية الأخرى الفعالة في تفتيح لون الشعر في المنزل ، وخلطه مع الخل يزيد من تأثيره بشكل كبير. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك بهذا الخليط هي أن العسل والخل يمتصان المرطبات في الشعر ، لذا يفضل إضافة ملعقة زيت زيتون إليهما. اخلطي المكونات السابقة وضعي المزيج على شعرك ، ثم غطي شعرك بغطاء بلاستيكي للشعر. اتركي الخليط على شعرك طوال الليل واغسليه في الصباح بالشامبو والبلسم .

    7- الحناء والبابونج:
    الحنة مفيدة لأصحاب الشعر الداكن لأنها تعمل على تفتيح لون الشعر بشكل طبيعي وتمنحك لونًا غنيًا وجذابًا. مزجها مع الجمل يساعد على تفتيح الشعر بشكل أفضل. اخلطي مقادير متساوية من مسحوق البابونج ومسحوق الحناء في الماء المغلي حتى تحصلي على عجينة سائلة. اتركي المزيج ليبرد ثم ضعيه على شعرك المبلل وغطيه بغطاء بلاستيكي. اتركي شعرك لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء والشامبو.

    ,wthj gjtjdp hgauv 'fdudhW < ;dtdm jtjdp fhglk.g​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...