1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة عمل ماسك الخميرة 2024 , قناع الخميرة للبشرة 2024 , فوائد الخميرة للبشرة 2024
    أهلا وسهلا


    الخميرة لها فوائد عظيمة. لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن فهي نوع من البكتيريا المفيدة التي تنمو في بيئة وظروف معينة ، وللخميرة استخدامات عديدة ومختلفة أشهرها إضافتها للمخبوزات والأطعمة المنتجات ، بالإضافة إلى استخدامها في مجال الصحة الجمالية ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على فوائدها للبشرة ، وأبرز الخلطات التي تستخدم فيها.

    9%82%D9%86%D8%A7%D8%B9_%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9_%D9%84%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%87.jpg

    %8A%D8%A9_%D8%B9%D9%85%D9%84_%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%83_%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9.jpg

    فوائد الخميرة للبشرة 2024

    -تنظيف البشرة من الشوائب العالقة في مسامها.

    -يجدد الجلد ويجدد شبابه لاحتوائه على فيتامين B5.

    - منع ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة. لأنها غنية بمضادات الأكسدة.

    - تسمين الوجه النحيف ونفخ الخدين.

    - القضاء على البثور والرؤوس السوداء.

    -تفتيح وتبييض البشرة ، والتخلص من البقع الداكنة. لاحتوائه على فيتامينات متنوعة.

    -ترطيب الجلد خاصة عند استخدامه مع الزبادي.

    -تخليص الجلد من خلايا الجلد الميتة.

    طريقة عمل ماسك الخميرة 2024

    اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية في نصف كوب ماء ، وضعي المزيج على الوجه ، واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة حتى يجف ويمتص الجلد ، ثم اغسليه بالماء الفاتر والصابون.

    نخلط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون وملعقة خميرة وثلاث ملاعق من الماء الفاتر ونقلب الخليط حتى تظهر الفقاعات ونضعها على الوجه بالكامل ماعدا المنطقة حول العينين ونتركها حتى يجف تمامًا ، قم بإزالته بتمرير كرة قطنية مبللة بعصير الليمون ، ثم اغسله بماء فاتر ، وكرر التجربة يوميًا حتى نحصل على بشرة نقية خالية من الحبوب والبثور.

    نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من الحليب وملعقة من ماء الورد ، ونضع المزيج على البشرة لمدة ثلاثين دقيقة قبل أن نغسله بماء فاتر ، وهذا القناع يرطب البشرة ويقلل من البقع الداكنة.

    نقوم بخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الخميرة ، ونضع الخليط الناتج على الجلد لمدة خمسة عشر دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر ، ونكرر التجربة بانتظام وباستمرار للتخلص من آثار حروق الشمس البسيطة.

    اخلطي كمية متساوية من الزبادي مع الخميرة الفورية ، وزعي القناع على الوجه ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الفاتر. نخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق صغيرة من الخميرة ، ونضع الخليط الناتج على الجلد حتى يجف قبل أن نغسله بماء فاتر ، ونقوم بتدليكه بحركات دائرية حتى نتخلص من خلايا الجلد الميتة ، ونكرر العملية. وصفة مرتين في الأسبوع حتى نحصل على النتيجة المرجوة في تنظيف وتقشير البشرة.

    lhs; hgoldvm < rkhu ggfavm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...