1. نادي

    نادي مشرف عام

    خلطة تضييق مسام الوجه الواسعة 2024 , نصائح للحصول على مسام مشدودة , كيفية شد المسام الواسعة 2024
    أهلا وسهلا


    هل تزعجك مسام الوجه الكبيرة اليوم ولديك حدث مهم في نهاية هذا الأسبوع؟ إذًا ما عليك سوى تطبيق الوصفة التي اخترناها لك اليوم والتي ستساعدك على تقليص المسام وشد البشرة فورًا للحصول على أجمل إطلالة سواء بالمكياج الكامل أو بإطلالة طبيعية بدون مكياج , واليكِ سيدتي خلطة تضييق مسام الوجه الواسعة 2024 , نصائح للحصول على مسام مشدودة , كيفية شد المسام الواسعة 2024

    5-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A9-2.jpg

    خلطة تضييق مسام الوجه الواسعة 2024

    المكونات:

    يياض بيضة واحدة: يستخدم بياض البيض في وصفاة شد البشرة نظراً لخصائصه الرائعة في شدها وتقليص مساماتها.

    ملعقة من بودرة الشب: تكمن قوة هذه الوصفة بهذا المكون السحري لإغلاق المسام، حيث يحتوي على خصائص قابضة رائعة، ولن تنجح وصفتك هذه إلا بإضافة ملعقة صغيرة من الشب التي تحصلين عليها من أي محل للعطارة، وتباع على شكل كريستالات أو بودرة وبإمكانك طحن الكريستالات في البيت وتحويلها لبودرة ناعمة.

    ملعقة صغيرة من عصير الليمون: لا يعمل الليمون على تضييق المسام الواسعة فحسب بل له الفضل في التخفيف من إفراز الدهون التي تزيد من اتساع مسام البشرة بالحالة الطبيعية

    طريقة التحضير:

    نوصي الأشخاص ذوي البشرة الحساسة بتجربة هذه الوصفة أولاً على المنطقة الواقعة أسفل الذقن وتركها لمدة 10 دقائق. إذا لم تلاحظ أي آثار جانبية ، فيمكنك استخدامه بحذر. اخفقي بياض البيض جيداً ، ثم أضيفي ملعقة من مسحوق الشب مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ، ثم وزعي المزيج على الوجه والرقبة ، مع التركيز على مناطق المسام الكبيرة ، واتركيها لمدة 20 دقيقة (إذا كنتِ تشعرين بشدّة). الوخز ، قم بإزالته على الفور) ثم اغسل وجهه بالماء البارد ، ولا بأس في تشغيل مكعب ثلج للمساعدة في سد المسام.

    نصائح للحصول على مسام مشدودة

    -حافظي على نظافة البشرة باستخدام لوشن مناسب لنوع بشرتك ويفضل الذي يحتوي على حمض الساليسيليك والذي له دور في تنظيف البشرة جيداً من الشوائب والأوساخ وغيرها ، حيث أن تنظيف البشرة يمنع تراكم الزيوت في العراء المسام التي تزيد من حجمها. نوصي أيضًا باستخدام الماء البارد عند تنظيف البشرة.

    -استخدمي تونرًا لطيفًا على البشرة يساعد على إغلاق وشد المسام.

    -طبقي الوصفات الطبيعية لغلق المسام (اقرأ هنا عن علاج البشرة المفتوحة المسام بشكل طبيعي).

    -اختاري منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مواد ذات خصائص قابضة ، وابتعدي أيضًا عن المنتجات التي تحتوي على زيوت تساعد على توسيع المسام.

    -حافظي على درجة حرارة معتدلة لبشرتك ، بتجنب الجلوس في الأماكن الحارة أو فرك بشرتك بعنف عند تجفيفها ، لأن حرارة الجلد الزائدة تزيد من معدل إفراز الزيوت وبالتالي تزيد من حجم المسام عن طريق ملئها بهذه الزيوت الزائدة.

    -قشري بشرتك بانتظام ، إما بخلطات التقشير الطبيعية أو كريمات التقشير ، للتخلص من خلايا الجلد الميتة على سطح الجلد وفي المسام في نفس الوقت.

    -لا تترددي في تطبيق هذه الطريقة الفعالة جدا في تضييق المسام الواسعة للوجه والتي ستمنحك بشرة رائعة خالية من الشوائب التي تعكس جمالك الداخلي في جميع المناسبات.

    kwhzp ggpw,g ugn lshl la],]m < ;dtdm a] hglshl hg,hsum​
     

    الملفات المرفقة:

  2. جاري تحميل الصفحة...