1. نادي

    نادي مشرف عام

    لون النيود للشتاء 2022 , نصائح عند تطبيق لوك النيود 2022 , قواعد أساسية عند تطبيق مكياج الشتاء 2022
    أهلا وسهلا


    مع حلول فصل الشتاء ، هناك العديد من التغييرات التي يجب أن تحدث في خزانة ملابسك في الأيام الباردة ، ولكن هذه التغييرات لن تؤثر على ملابسك فحسب ، بل ستؤثر أيضًا على مكياجك وروتينك اليومي للعناية بالبشرة ,لا تدرك الكثير من النساء أهمية تغيير ألوان المكياج عند الانتقال من الصيف إلى الشتاء ، معتقدين أنه يبقى على حاله طوال العام ، لكن هناك قواعد أساسية لا يجب إهمالها عند وضع مكياج الشتاء. حتى لا تتجاهل هذا الأمر ، سنقدم لك بعض النصائح السريعة والمختصرة حول الممنوع والمسموح به لمكياج الشتاء.

    9923621-1641664041.jpg

    5fc88120825ba.jpg

    أحمر الشفاه
    ضعي أحمر الخدود بألوان بنية وبورجوندي
    من أفضل الطرق للحصول على مظهر مكياج الخريف المثالي هو اللعب بألوان أحمر الشفاه. مع حلول فصل الشتاء ، اختاري أحمر الشفاه واللمعان بألوان الخوخ والبرغندي. سيبدو المظهر قويًا بعض الشيء ، لكنه رائع بشكل خاص على البشرة الباهتة.

    باختيار ألوان الروج مثل هذه ، لن تحتاجي إلى تقوية مكياج عينيك ، لأن أحمر الشفاه سيكون كافياً لجذب الانتباه. حافظي على مكياج العيون بسيطًا وناعمًا ، واستخدمي الماسكارا السوداء وكحل العيون.

    لا تضعي أحمر الشفاه الوردي أو المرجاني
    نحن نحب استخدام أحمر الشفاه الأحمر خلال فترات الأعياد والأعياد ، ولكن ليس لهذا السبب فقط ، بل لأنه يتناسب مع ملابسك الشتوية الداكنة التي يغلب عليها اللون الأسود والرمادي والبني. التزم بالألوان الكلاسيكية ، بما في ذلك اللون الأحمر الفاتح ، وابتعد عن الظلال الوردية والبنفسجية لأنها ستتعارض مع ألوان ملابسك الشتوية.


    طلاء الأظافر
    طلاء أظافرك باللون الرمادي والعاري
    لا يجب إهمال طلاء أظافر الشتاء ، فهو يكمل مظهرك الشتوي تمامًا مثل المكياج. اختر درجات اللون الرمادي والعاري والأسود والبني الداكن وحتى الذهبي والفضي.


    لا تطلي أظافرك بظلال النيون
    على الرغم من أن لون طلاء الأظافر النيون يبدو مشرقًا وممتعًا ، إلا أنه ليس الخيار الأمثل لموسم الشتاء. إذا كنت تفضل اللون الأزرق الفيروزي ، على سبيل المثال ، فاستبدله باللون الأزرق الداكن ، واحتفظ بألوان قوس قزح لرحلات الشاطئ.


    البلاش
    ضعي أحمر الخدود الوردي
    ليس أفضل من مواجهة الطقس البارد ، والخدود وردية. يمكنك الحصول على هذا المظهر من خلال وضع أحمر الخدود الوردي على عظم الوجنة ، وهذه الخطوة ستمنح البشرة البنية مظهرًا ورديًا منعشًا ، وتعطي البشرة المتعبة والباهتة في الشتاء لمسة دافئة ومشرقة.


    لا تستخدمي البرونزر كثيرًا
    من الأفضل التخلي عن البرونزر في الشتاء ، لأنه سيجعل مظهرك خشنًا وغير طبيعي. أنت بحاجة إلى منتج يضيء وينعش بشرتك. استبدلي البرونزر بأحمر الخدود الوردي.

    الكحل
    ضعي الكحل الأسود دائمًا
    الكحل الأسود ، وخاصة الكحل العربي ، مثالي لفصل الشتاء. مهما كان أسلوبك ، مكياج عين القط ، مكياج تلطيخ أو مكياج أحادي اللون ، محدد العيون الأسود وكحل العيون هي من بين أدوات المكياج التي يجب أن ترافقك في فصل الشتاء ، للحصول على مظهر مثير وجذاب يمتزج مع ملابسك الشتوية الداكنة.


    لا تحدد عينيك بظلال من اللون الأرجواني والأزرق
    يعتبر محدد العيون بظلال اللون البنفسجي والأزرق خيارًا جريئًا وعصريًا ، لكن لا مكان له في مكياج الشتاء. ولكن إذا كنت تصر على وضع محدد العيون الملون على عينيك ، فيمكنك اللعب باستخدام كحل العيون الذهبي ، وإلا عليك التمسك بالكحل الأسود فقط.


    ظلال العيون
    ضعي ظلال العيون بألوان النحاس والبرونز
    تعتبر ظلال العيون ذات الألوان الترابية ، وخاصة النحاس والبرونز ، الخيار الأفضل في أيام الشتاء الباردة ، حيث تمتزج مع مظهرك من النهار إلى الليل. أضف إليها ألوانًا زاهية وستكون جاهزًا للاحتفال بالعيد. يمكنك اللجوء إلى الظلال الداكنة باللون الأرجواني والرمادي إذا لم تكن من محبي الظلال المعدنية.

    g,,; hgkd,] ggajhx 2022< kwhzp uk] j'fdr g,;​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة

  1. **** صور2022