1. نادي

    نادي مشرف عام

    كيفية تطبيق لوك ديوي 2024 , نصائح عند تطبيق لوك ديوي 2024 , خطوات لمكياج ديوي 2024
    أهلا وسهلا


    مصطلح ديوي لوك ... أو الشكل المتألّق والطازج للبشرة ... يعني الحصول على بشرة فاتحة بدون دهون أو لمعان أو ذرات لامعة أو أي شيء من هذا القبيل ... يعني أن البشرة تضيء بإضاءة صحية و يعكس الضوء بشكل جميل على اجزاء الوجه , واليكِ سيدتي كيفية تطبيق لوك ديوي 2024 , نصائح عند تطبيق لوك ديوي 2024 , خطوات لمكياج ديوي 2024 .

    Dewy+Makeup.png

    خطوات لمكياج ديوي 2024

    الكونسيلر:

    في البداية استعملت الكونسيلر وهو من MAC Studio Finish Creamy لأي تغطية على الوجه واستخدمت للوجه NC35 ولكنه أغمق علي وأخذ NC25 المفتوح .. وتحت العينين ، استخدم نفس الكونسيلر ، ولكن ظل على اللون الوردي / السلمون ، لموازنة اللون وإعطاء تفتيح جميل تحت العينين وتوزيعها / دمجها مع Mac 130 ... وتثبيتها ببودرة سائبة من Forever HD.

    ملحوظة: إذا كانت دوائرك مظلمة ، استخدمي المصحح لتصحيح اللون قبل الكونسيلر العادي الذي تستخدمينه ، والذي غالبًا ما يكون برتقاليًا ، ووزعيه على طبقة خفيفة من الكونسيلر إلى شكل جميل.


    الفاونديشن:
    الأساس الذي يمنحني إطلالة ديوي هو من شانيل فيتالوميير. لا يعجبني إلا إذا كانت بشرتي بها أقل عيوب .. لأن هذا المكياج مفيد للبشرة المتعبة ، وبعد أن استخدمت هذا الأساس وكان بشرتي بها عيوب ، فهو يناسبني وكرهت بشرتي أكثر من ذلك ، لذلك قصرت استخدامي له في أفضل الحالات. استخدمت فرشاة MAC 187 لتوزيع كريم الأساس ، وكان ضغط المنتج كافياً بالنسبة لي على كامل الوجه.



    الكونتور والهايلايت:
    استخدمي مجموعة النحت من Make Up Forever وابدئي من الأذن تحت عظم الوجنة إلى منتصف الخد لإبرازها ، واستخدمي فرشاة النحت Ilamaska ، وللأنف استخدمي الفرشاة الواسعة للأنف على حدود الأنف من كلا الجانبين أسفل الوسط.


    الحواجب:
    لتحديد وتثبيت الحاجبين ، استخدمي صبغة الحواجب MAC ذات اللون الفاتح باستخدام الفرشاة المشطوفة من Make Up Forever ثم مشطيها للتمويه.

    ملحوظة: أحيانًا أستخدم لونًا أفتح لكامل الحاجب ، لأنه ليس داكنًا كثيرًا ، لكن عليك أن تبدأ بلون فاتح في بداية الحاجب وفي المنتصف تلاعب بلون أغمق (وليس أسود). مشطيهم بالفرشاة. وإذا كان لديك ماسكارا ملونة / شفافة للحواجب لإعطاء اللون والثبات.


    احمر خدود:
    استخدم MAC - Bit Wit Cremeblend Blush لأنه يمنحك المزيد من الحيوية واللون المنعش. أنزله على تفاحة الخدين. ثم Rouge .. والخطوة الأخيرة هي رش بخاخ Mac Fix Plus ..

    ;dtdm j'fdr g,; ]d,d 2024 < kwhzp uk]​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...