1. نادي

    نادي مشرف عام

    أشكال مختلفة وجذابة من رسم العين بالكحل , طريقة رسم العين بالكحل , تزيين العين بالكحل
    أهلا وسهلا

    رسم العيون بالكحل يظهر جمال العين ، لذلك ابتكر خبراء المكياج العديد من أنماط رسم العيون بالكحل لتتناسب مع أشكال الوجوه المختلفة لكل فتاة ، وفي نفس الوقت يمكنك تزيين زوجك بأنماط متعددة من الكحل الرسومات.

    - طريقة رسم العين بالكحل بالأشكال الشعبية:

    يتوفر الكحل في الأسواق إما كأقلام أو كحل سائل في عبوات صغيرة ، كما توجد أنواع الكحل والمطاط وأنواع أخرى لامعة ، يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب شخصيتك ، وما يفضله زوجك ، و فيما يلي تفاصيل طرق رسم العين بالكحل.

    1762_3_or_1501537096.jpg

    رسم العين بالكحل

    رسم العين بالكحل مثل عيون القطة:

    يرى خبراء المكياج أن مظهر عيون القطط هو المظهر المثالي للعيون الدرامية والحزينة ، وكان هذا النمط من الكحل موجودًا في العصور القديمة وما زال ممتدًا ومستخدمًا حتى العصر الحديث ، ويمكنك تطبيق هذا الشكل من رسم العين باستخدام الكحل عن طريق عمل خط رفيع في الزوايا الداخلية للعين ، ثم سحبه تدريجياً حتى يصبح أكثر سمكًا في نهاية العين ، ويجب التأكد من عمل خط مزدوج في نهاية العين من الخارج بالكحل. ، وحتى تحصلي على مظهر متكامل لعينيك ، يفضل اختيار نوع جيد من الماسكارا التي تساعد على تكثيف وإطالة الرموش.

    رسم العين بالكحل بشكل طبيعي :

    في أوقات اليوم ، قد ترغبين فقط في تحسين مظهر عينيك أمام زوجك ، وهذا لا يحتاج إلى عمل شكل أو نقش خاص للعين ، لذلك يمكنك استخدام قلم الكحل لعمل قلم رفيع. خط على العينين من الداخل والخارج ، ثم يمكنك وضع خط رفيع من ظلال العيون فوق قلم الكحل.

    1762_4_or_1501537097.jpg

    رسم العين بالكحل مثل كليوباترا:

    من أجل الحصول على مظهر عيون مثل كليوباترا عليك وضع خط من الكحل الأسود الثقيل على عينيك ، ويفضل أن يكون خط الكحل رقيقًا من الداخل من زاوية العين ثم من الخارج. ثقيل وواسع.


    رسم العين بالكحل السموكي:

    نمط الكحل الدخاني هو نمط شبيه بالدخان يكمله ظل العيون في الزاوية الخارجية للعين ، وقد يتناسب هذا النمط مع ظلال العيون والأسود والبني.

    1762_1_or_1501537094.jpg

    رسم العين بالكحل على حافة العين:

    إذا كانت عيناك صغيرتين ، يمكنك توسيعهما عن طريق عمل نمط محدد للعين على حافة العين ، والذي يستخدم لون محدد العيون الذي تختاره ، ثم حدد حافة العين بدائرة كاملة ، ثم قم بتوصيل الخط السفلي من الكحل مع الخط العلوي ، ويمكنك تكرار هذه العملية حتى تحصلي على السماكة المرغوبة للكحل.


    رسم العيون بالكحل السميك:

    يتوفر أيضًا رسم للعين مع محدد عيون أسود سميك يتكون من عمل خط سميك من أسفل العين ومن الأعلى باستخدام الكحل ، وإذا كنت مبتدئًا يمكنك عمل خط رفيع يبدأ من داخل زاوية العين. العين ، ثم اسحبها للخارج ، وكرر هذه العملية أكثر من مرة حتى تحصل على السمكة التي تمضي قدمًا ، دون أن تظهر عينيك ملطخة بالكحل.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...