1. نادي

    نادي مشرف عام

    مجموعة نصائح عند اختيار ديكورات غرفة نوم العروسين , طريقة اختيار غرفة نوم العروس
    أهلا وسهلا

    غرفة نوم العروس هي أهم غرفة عش الزوجية وهي الغرفة التي ستحتضنكما معا وتبدأ حياتك الزوجية فيها وتمتلك كل اسرارك وسعادتك لذلك يجب الانتباه لتفاصيلها في من أجل الاستمتاع بالسعادة مع شريك حياتك .

    emiratesvoice-987.jpg

    أولا ... يجب أن تتمهلي في اختيار غرفتك بشكل يرضي ذوقك ويتوافق مع الميزانية العامة لعريسك ، حيث تختلف أذواق الناس ، وبعضهم يجذب انتباههم ، غرف مصنوعة من الحديد المطاوع واليوم تكثر الاسواق بتشكيلات رائعة من هذا النوع من المعدن بعضها من الحديد النقي وبعضها يدخل فيه. مكون الخشب.


    ثانيًا ... فراش السرير لا يقل أهمية عن أثاث الغرفة ، حيث يحول السرير إلى قطعة جميلة تعكس الذوق الرفيع لصاحب الغرفة ، ويتنوع الفراش في الأشكال الناعمة والأنيقة ، حيث يظهر السرير بشكل بدلة رائعة مناسبة للعروسين.


    ثالثًا: ستارة الغرفة ليست من الرفاهية البحتة ، بل هي ضرورة في غرفة النوم لمزيد من الإخفاء والخصوصية والجمال والأناقة في الغرفة ، ولأنها ضرورة مهمة يجب الحرص في اختيار القماش المناسب و تصميم له يتناسب أيضًا مع أثاث الغرفة ولون الحائط والأرضية من أجل تحقيق الانسجام والتناغم. من بين جميع زخارف الغرفة ، وكلما كانت الستارة أكثر بساطة وتملقًا ، زادت روعة منظرها ، بعيدًا عن الأعباء المفرطة والمفرطة.



    رابعًا ... اللوحات الجدارية من الإكسسوارات التي يمكن للعروس تجهيز غرفة النوم بها ، حيث تضفي لمسة جمالية على رائحة الغرفة ، خاصة إذا كانت على الجدار الخلفي للسرير.


    خامساً ... يمكن للعروس تزيين الكاميدينو أو تسريحة غرفتها ببعض الإكسسوارات الناعمة التي تبرز جمال الغرفة وتضفي عليها جواً مميزاً ، مثل باقة من الزهور ، والشموع العطرية ، وقش تحتوي على عطور وكريمات ، أو سلة تضع فيها العروس مشابك شعر أو صندوق تضع فيه بعض المجوهرات وقطع العود والبخور أيضا ساعة طاولة خاصة


    سادساً ... وأخيراً الإضاءة التي تنعكس في صورة مصباح مميز تم اختياره بعناية من قبل العروس ، لإبراز جمال كامدينو ، وكل ما كان ناعمًا أعطى جوًا رومانسيًا رائعًا
     
  2. جاري تحميل الصفحة...