1. نادي

    نادي مشرف عام

    شرح كتالوج للعروسة الجميلة بالصور 2024 , صور وشرح لكتالوج العروسة 2024
    أهلا وسهلا

    معلومات للعروس

    13301220421.gif

    شخصيتك تكشفها فستان زفافك

    أنواع الأقمشة الفاخرة الغنية بالتنوع .. الدانتيل .. الساتان .. البروكار .. الكريب جورجيت .. التول والأورجانزا المطرز .. والحرير .. وببراعة الأيدي يظهر التطريز بالخيوط الذهبية والفضية .. الورود الحريرية , أقواس الأورجانزا .. لتبدو كعروس ساحرة .. برقتها ورومانسيتها تتحدى جرأة العصر.
    أصبح فستان الزفاف مميزاً بمزيج من الأقمشة المختلفة مثل الأورجانزا والحرير . أما بالنسبة للإكسسوار فهو عامل أساسي في الفستان .. الورود الكبيرة من الموضة الجميلة .. والريش والسلاسل.

    13301194405.jpg

    13301194407.jpg

    13301194408.jpg

    13301187841.jpg

    وعن الطرحة .. طرحة طويلة مطرزة وعليها وحده تانية قصيرة جدا هذا العام .. هناك عرائس يعشقن الحجاب المطرز على أكمل وجه .. ولكي لا يعرقله الوزن الثقيل والطويل, الحجاب يوضع فوقه شورت وبمجرد انتهاء العرس يمكن نزع الطلة الطويلة لسهولة الحركة والرقص والاستمتاع مع المدعوين .. ويعود التاج مرة أخرى يظهر مع الفصوص الماسية ، و يتم إدخال الريش والقوس في تصميم التاج بأشكال مختلفة .. مما يجعلك تتألق في يومك السعيد.

    133011944012.jpg

    تشوش العروس في ليلة حياتها في اختيار الحزام ( الجيرب) الذي يناسب فستانها ، وحجم جسدها ، والألوان التي تتناسب مع الفستان ... ولكي لا يتم الخلط بينه وبين أهم الخطوات التي تصنعها. يسهل عليك اختيار الجوارب ...
    - خطوة البحث في المجلات المتخصصة وتصفح الإنترنت لمعرفة أنواع الزهور المختلفة التي تناسب الجوارب وأحدث صيحات الموضة في التصميمات
    - اختر محل الزهور الذي ستتعامل معه .. تعرف على أعماله من خلال المجلات قبل تحديد أي موعد .. وإذا كنت لا تزال مترددًا في اتخاذ القرار .. استشر إحدى صديقاتك التي تزوجت قبلك إذا كان لديها أي شيء. اقتراحات .. وكن صريحا في تحديد ميزانية الزهور. يمكنك أن تطلب من بائع الزهور إعداد ميزانية أولية لك ، يتم فيها كتابة جميع التفاصيل.
    ساعد منسق الزهور بإحضار بعض الصور بأشكال مختلفة من الباقات لتقريب الشكل الذي تريده.
    - يجب أن يكون الذراع منسجمًا مع باقي الزهور في الحفل من حيث الشكل والألوان.

    13301187859.jpg

    - لا يمكن استخدام العديد من أنواع الزهور ذات الرائحة القوية معًا.
    اختر مجموعة قوية ومتداخلة من الألوان إذا كانت صور الزفاف بالأبيض والأسود كما هي اليوم.
    - إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالبدلة .. عليك أن تطلب من المنسق إحضار طرد صغير آخر لاستلامه على المحظوظ في الحفلة.
    - إذا اقترب موعد الزفاف من الأعياد أحب. أمي .. أسعار الزهور ستكون مرتفعة جدا .. وجميع منسقي الزهور سيكونون مشغولين .. لذلك عليك الاتفاق على الأسعار والتفاصيل بوقت كاف قبل موعد الزفاف.
    اختيار الزهور في موسمها هو أبسط طريقة لتقليل التكلفة والتأكد من أنها في ذروة نضارتها وأجملها.
    - الباقة البيضاء مناسبة للعرائس ذات البشرة الفاتحة وتعطيها مظهراً يوحي بالصفاء .. اطلب من منسق الزهور تحضير باقة من الزهور الاصطناعية ذات الألوان الفاتحة لتجربتها على لون بشرتك.
    تضيف الأوراق الخضراء لونًا وشكلًا جميلين ، كما تساعدك على تقليل التكلفة.

    13301194404.jpg

    - اللمسات الجمالية كالريش وشرائط الحرير والخرز واللؤلؤ تزيد بشكل كبير من سعر الباقة .. لكنها تزيد من جمال الزهور وتضفي على الجيب طابعاً خاصاً ونادراً.

    13301187856.jpg

    - اسعار الجريب تبدأ من 50 جنية وحتى 500 وربما اكثر حسب نوع الزهرة المستخدمة والاكسسوار

    دبلة زواج

    13301187853.jpg

    اختلفت أشكال خاتم الزواج بمرور الوقت وظهور العديد من صانعي المجوهرات ومع هذا التطور في شكل الخاتم ظهرت العديد من الأنواع المستخدمة في صنعه ...
    تعرف علينا على احدث اشكال عقد الزواج !!
    اختلفت أشكال خاتم الزواج بمرور الوقت .. وانتشار صانعي المجوهرات .. وإدخال مختلف الأشكال والألوان والتصاميم للخاتم .. ومن أهم تصاميم الموسم هناك تصميم بلاتينيوم مرصع بألماس مستطيل نقي بتصميم كلاسيكي جميل.

    13301187854.jpg

    لتغيير المظهر التقليدي ... هناك أحجار الياقوت مع الماس الفريد
    - يوجد خاتم زواج يتكون من ثلاث قطع متشابكة عصرية هذا الموسم بلون واحد من الذهب الأبيض أو البلاتين.

    13301187855.jpg

    - أما بالنسبة لمصمم المجوهرات (بولغري) الذي برز كنجمة هذا الموسم بمجموعته من خواتم الزفاف لجمالها المطلق والمصنوعة من الذهب الأبيض أو الأحمر .. لك الحرية في الاختيار بين القطع المرصعة بالماس والذهب الآخر والبلاتين والذهب الأبيض.

    13301187857.jpg

    شنيوهات عروس 2024

    13301211299.jpg

    وقد عاد الشعر اللامع بعد زواله وحل محله الشعر المنسدل, هناك عروس تفضل شنيوه االفاخرة .. تركز على تداخلات الشعر الكثيرة لتعطي المنظر العام والكثافة في الحجم والطول. والبعض الآخر يحب البساطة .. لذا فإن الكلاسيكية تلعب دورًا مهمًا في استخدام التصفيف لمنحه النعومة والرقة والجاذبية.

    133011878513.jpg

    ولا تنسوا الطرحة ... حيث أن لها تأثيرها الخاص في صنع الشينيوه ويجب على مصفف الشعر أن يراعي رؤية الفستان مع العروس لتحديد شكل اللباقة .. ويضع إكسسوارات خاصة له .. إذا كان الفستان به ورود .. فهو يضع وردة من نفس الخامة الخام. الثوب ولفه حول عنق العروس .. ونفس الورود اصغر في الشعر تتداخل ايضا بشكل لا يوحي بالازدحام .. والعروس التي تلبس اكسسورات ملونة .. يصنع لها وردة من الورد. نفس اللون وتضعه في شعرها ... حتى تبدو كعروس حالمة في ليلة حياتها.
    وعن الجديد في اكسسوارات شعر العروس ...

    133011944011.jpg

    فصوص الماسات الصغيرة عصرية للغاية ، حيث يتم وضعها على خصلات بسيطة من الشعر .. وعلى الأذن والرقبة أيضًا بشكل عمودي.

    13301194403.jpg

    أما بالنسبة للألوان ... فهي مازالت تتلألأ باللون البني والضوء العالي ، بالإضافة إلى الموضة الفاتحة لإضفاء الضوء على لون الشعر الحالم ... بالإضافة إلى تداخل امتياز الشعر الأمامي مع اللمعان. من الأعلى تبدأ من البني بالدرجات إلى الأصفر ...

    لمكياجها ..
    سيظهر جمالك محاطًا بالغموض والسحر والجاذبية .. إذا اعتمد التجميل على عيون عميقة مظللة بألوان دخانية ممزوجة بين الأسود والأحمر والزمرد والذهبي أو الفضي ، وتتحدد الجفون بأي لاينر بخط سميك تمتد إلى ما وراء حدود العيون لتزيد من عمقها واتساعها.



    133011878517.jpg

    133011878519.jpg

    133011878520.jpg

    13301211281.jpg

    13301211282.jpg

    13301211283.jpg

    وتكثيف الرموش بطبقات من الماسكارا السوداء أو إضافة رموش صناعية.

    13301211285.jpg

    تبدو الخدود مخملة مع لمسات حمراء أو فاتحة ، لتمنحك المزيد من الشباب.
    أما بالنسبة للشفاه ، فقد تبدو الشفاه جذابة باللون الأحمر القوي الصريح أو المرجاني ... أو البرتقالي البيج أو البرتقالي المذهب ... أو الشفاه الوردي بلمسة من الفضة اللامعة...

    13301211284.jpg

    فيتامينات لجمال شعرك
    شامبو وبلسم وكريمات وفيتامينات ومنتجات يحتاجها شعرك للمحافظة على صحته ولونه ولمعانه بالإضافة إلى كريمات العناية التي تستخدمها للعناية بجمال شعرك .. إلا أنه يحتاج إلى نظام غذائي صحي غني. في الفيتامينات.
    مثل:
    المعادن: لمنع تساقط الشعر .. تناولي المعادن والحديد الموجودة في الخضار الورقية مثل الخس والجرجير وكبد الدجاج والبيض والتمر والزبيب.
    البروتينات: توجد في الخميرة والقمح وكبد العجل
    فيتامين أ: يمد الشعر بالحيوية والنعومة والنضارة .. متوفر في الجزر والمشمش والسبانخ.
    - فيتامين ب: يساهم في الحفاظ على لمعان وإشراق الشعر ومتوفر في الحبوب ...
    فيتامين س : يساعد على امتصاص الحديد .. متوفر في الفواكه والخضروات

    133011878512.jpg

    فيتامين د: مهم لنمو الشعر ومرونته. توجد في الصويا والزيتون والبقدونس وزيت الزيتون

    133011878511.jpg

    فيتامين هـ: يساعد في تجديد خلايا الشعر .. متوفر بالبندق واللوز والأرز

    13301211298.jpg

    البهارات: تجنب تناول الفلفل والتوابل والمشروبات الساخنة جدا لأنها تزيد من إفرازات الشعر الدهنية.
    *** - *** - **
    ماسكات العروس

    133011878515.jpg

    النعناع ، والشوفان ، والحليب ، والعسل ، والزيوت المختلفة ، والمكونات الطبيعية ، لأقنعة مثالية لبشرتك ، اصنعها بنفسك ، لتجعلك تبدو أكثر جمالًا وإشراقًا في ليلة حياتك. كم هو جميل أن تعتني ببشرتك بمستحضرات التجميل الطبيعية لتتمتعي بإطلالة متألقة ... لذا يوم زفافك بجمال يبدأ بالطبيعة .....
    بشرة حساسة
    حضري ماسك مصنوع من الحليب + 1/4 كوب شوفان لتنعيم البشرة + 2 ملعقة شاي من العسل لتثبيت القناع على وجهك.
    اخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على معجون ناعم .. ضعي طبقة رقيقة منه على وجهك .. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بإزالته بالماء الفاتر.
    لإكمال تألق( نضارة ) بشرتك:
    اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزبادي + ربع كوب أرز مطبوخ مع حليب الصويا + قطرتان من زيت الموسى + صفار بيضتين
    اخلطي المزيج في الخلاط .. ضعي طبقة رقيقة منه على وجهك .. اتركيه لمدة 20 دقيقة اشطفي وجهك بالماء الدافئ
    معلومات مهمة:
    يعمل الأرز على محاربة عوامل الشيخوخة والجفاف.
    حليب الصويا ... يغذي البشرة ويعالج حروق الشمس ويجعل بشرتك ناعمة.
    يحفز زيت موسى الجهاز المناعي للجلد
    قناع الورد:
    2 ملاعق كبيرة من الحليب + بودرة التلك
    اخلطي المزيج جيداً .. ضعيه على وجهك لمدة عشر دقائق ماعدا منطقة العين .. وإذا شعرت بألم خفيف .. فهذا خير دليل على أن بهارات (قلب) الورد تقوم بعملها. على أكمل وجه .. اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
    معلومات مهمة:
    فوائد الورد لا تحصى ... حيث تعمل على نقاء ونعومة بشرتك ... وتعيد لها حيويتها .. أما بودرة التلك فهي تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة
    الرؤوس السوداء:
    اخلطي 6 ملاعق كبيرة من الحليب + قطرتان من النعناع والزعتر + 1/2 ملعقة كبيرة من الخميرة + ملعقة كبيرة من نشا البطاطس + رغوة البطاطس.
    ضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة للحصول على بشرة صافية وناعمة. ينشط الزعتر الجلد ويشده .. أما النعناع فهو يهدئها .. والخميرة تنظم إفرازات الغدد الدهنية.
    تفتيح المسام:
    نفرم الجزر + 1/2 خيار .. ضعيهم في الخلاط .. أضيفي 3 ملاعق كبيرة من الحليب .. ضعي الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق .. الخيار ينعش البشرة ويلطفها .. والجزر مضاد للالتهابات
    جلد مرهق:
    اخلطي ملعقتين كبيرتين من الحليب + 3 قطرات من زيت البابونج + خلاصة زيت زهرة الغردينيا. ضعي المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق ... ثم اشطفيه بالماء الفاتر
    - يعيد هذا الماسك حيوية ونعومة بشرتك
    *** - *** - *** - *** -
    استجمام (ترفيه) ليلة الزفاف

    مناسبة خاصة .. تحتاج المزيد من الاهتمام .. القليل من الراحة والرفاهية .. ستنعكس على مظهرك العام .. وترفع معنوياتك .. وأنت تستعد لتلك المناسبة الخاصة ، لك الحق في الاستمتاع وقت خاص دون التفكير في أي مسؤوليات .. فهذه المناسبة تعاني العروس من الأرق الناتج عن قلة النوم .. والتوتر نتيجة الاستعداد للفرح .. دعوة الأصدقاء وغيرها من التفاصيل .. لذا عليك اتباع ما يلي:
    1- في حالة الأرق: التدليك بالزيوت المعدة خصيصاً للاسترخاء مثل زيت الورد وزيت الزيتون واللوز.
    2- للحصول على جسم فائق النعومة والبياض: عمل حمام بخار بالصابون الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية ... ثم كيس الجسم بلفافة خاصة لإزالة الجلد الميت بحيث تكون المسام مفتوحة لاستقبال القناع .
    3- الجاكوزي: الجلوس في الجاكوزي مع مجموعة من الزيوت والاعشاب لتدليك الجسم للحصول على الاسترخاء التام
    4- إذا أردت الحصول على بشرة ناعمة للغاية: قناع صفار البيض + عسل + زيت زيتون .. اخلطيهم وضعيهم في الثلاجة .. ابدئي بتدليك بشرتك بلطف من أسفل العنق إلى الأعلى وكذلك وجه .. واتركي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق لتشعري بالفرق
    5- أما بخصوص إنتفاخ الجفون: إستمري في إستعمال شرائح البطاطس فوق العينين يومياً في المساء .. ستلاحظين الفرق خلال أيام .. وشرب الماء والشاي الأخضر وتناول الكثير من الفاكهة له تأثير أكبر على العين. نضارتها.
    6- إذا وجدت أن ضربات قلبك أسرع من المعتاد: تجنب المنبهات مثل القهوة والشوكولاتة .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...