1. نادي

    نادي مشرف عام

    معنى اسم سهام , صفات شخصية اسم سهام , دلع اسم سهام
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    يبحث الآباء كثيرًا قبل أن يقرروا تسمية مولودهم الجديد ، حيث يبحثون عن أسماء غريبة نوعًا ما ، والتي لا تتكرر كثيرًا في العصر الحالي ، بالإضافة إلى أنها تحمل معنى قيمًا ومشرّفًا يرفع من مكانة حاملها. ومن بين هذه الأسماء التي قد يختارها الأهل اسم سهام. وهو اسم يستخدم للفتيات قليل الاستخدام ولكنه لا يحتقره ولا يمقته النطق بل له نطق بسيط وسهل خاصة وان جميع حروفه مخففة ولا يوجد زخرفة ولا ثقل وسوف نشرح لكم معنى اسم سهام بالتفصيل.

    2767.jpg

    معنى اسم سهام

    اسم سهام - وبحسب ما ورد في قاموس معاني الأسماء - اسم علم مؤنث ، وبالنسبة للأصل اللغوي فهو اسم يعود إلى الجذور العربية. اللفظ الصحيح للاسم ، هو جمع السهم ، أي أنه من النبلاء ، أو بمعنى كأس الميسر.
    ركز القاموس على ذكر حركة السين ، وأنه هو النطق الصحيح. لأن اسم سهام من الأسماء التي تُلفظ سنها بالحركات الثلاث ، وسهام بإضافة السين أو فتحه يحمل معاني مستهجنة وغير مرغوبة ، ولذلك يجب ملاحظة هذا الأمر حتى يحرص الوالدان على نطق اسم ابنتهما. بشكل صحيح ، بحيث يكون من الأسماء التي تحمل معاني جميلة وقيمة.

    صفات شخصية اسم سهام

    قوة الشخصية: يتميز اسم سهام بشخصيتها القوية والجرأة. تحب الوضوح والصراحة في كل حياتها ومعاملاتها ، وهذا يجعلها أقوى وأكثر ثقة بنفسها ، ويجعل من حولها مرتاحين في التعامل معها.
    شخصية اجتماعية: اسم سهام تحب بناء الكثير من العلاقات الاجتماعية ، ولديها الكثير من المعارف والأصدقاء ، وهي قادرة على فعل ذلك. ربما يعود ذلك إلى قوة شخصيتها وثقتها بنفسها.
    شخصية إدارية: مناصب تجارية وإدارية تليق بحاملة اسم سهام ، وهي من الشخصيات التي نجحت في هذا المجال ، فهي تعرف كيف تدير وتنظم الأمور بدقة وإتقان ، ويمكن القول إنها قوة من شخصيتها تلعب دورًا مهمًا في هذا الأمر.

    دلع اسم سهام

    سهامي
    سهومه
    سوسو
    سه سه
    ساسا
    سومه
     
  2. جاري تحميل الصفحة...