1. نادي

    نادي مشرف عام

    رسائل بشارة مولود بنت خالي , تهنئة ولادة بنت خالي , عبارات تهنئة بالمولود
    أهلا وسهلا

    تهنئة وتبريكات يتم استقبالها وإرسالها في المناسبات الجميلة ، ومن هذه المناسبات مبروك ولادة ابنة خالي ممزوجة بالدعاء والحمد لله على سلامتها ، حتى يكتمل الفرح والسعادة ، ولا تكتمل المشاركة بدون اختيار أجمل وأطيب المنشورات ، ومن هنا نوفر لك البحث عن أجمل التهاني ، كل ما عليك فعله هو قراءة واختيار ما تراه مناسبًا لك ولمشاركتك انسخها والصقها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي , واليكم رسائل بشارة مولود بنت خالي , تهنئة ولادة بنت خالي.

    %D8%AA%D9%87%D9%86%D8%A6%D8%A9-%D9%85%D9%88%D9%84%D9%88%D8%AF.jpg

    رسائل بشارة مولود بنت خالي

    الف مبروك بنت خالي المولود الجديد

    نبارك لبنت خالي المولود الجديد نسال الله ان يحفظه لها

    الف مليون مبروك قدوم مولود بنت خالي

    بنت خالي رزقت بمولود جديد نسال الله ان يجعله من حفظة كتاب الله

    باسمى ايات التهاني والتبريكات اهنى وابارك بنت خالي الغالية بمناسبة ارتزاقها المولود الجميل، سائلين المولى عز وجل ان ينبته نباتاً حسناً ويجعل في طريقة الخير دائماً.

    الحمدلله على سلامتك يابنت خالي، وبأسمى ايات الحب والفرح وبعاطر التهانى والسرور والمرح إلى بنت خالي وزوجها بمناسبة أن من الله عليها بالمولود الجديد الذي اسموه “اسم المولود” ولا يسعني إلا أن أقول بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك بره.

    بهذه المناسبة السعيدة نتقدم إليكما بأحر التهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له بحياة سعيدة تحت ظل أبويه الأكرمين الف الف مبروك من صميم القلب الى بنت خالي “الاسم” بمناسبة المولود الجديد.

    اتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات مكللة بالورد والياسمين الى بنت خالي بمناسبة ارتزاقة في يومنا هذا “اسم اليوم” بالمولود البكر الجديد الذي اسماه راشد بورك لك بالموهوب وشكرت الواهب ورزقك برة وجعله يتربى في عز وكنف والديه.

    الحمدلله رب العالمين قد من الله تعالى علينا فجر هذا اليوم بزيادة عائلتنا فردا جديدا بعد ولادة بنت خالي مولود ذكر أحبوا أن يسموه “اسم المولود” أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينبته نباتاً حسناً ويجعل فيه الخير الكثير.

    الف مبروك المولود الجديد يا بنت خالي يتربى بعزكم ودلالكم يا رب , أسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الحمدلله على سلامتك.

    من سنن الله في الكون الولادة لإعمار الأرض، ومن حق الأهل والأحباب المشاركة بهذه الفرحة من ليبين مدى سعادتهم بما رزق الله الوالدين، ومن هذا المنطلق قام فريقنا بتأليف مجموعة ولا أروع من التهاني، من تهنئة ولادة بنت خالي.

    بنت خالي انجبت طفل كالسكر ملاك لطيف انضم لعائلتنا حمدا لك يارب فرحة كنا ننتظرها طويلا بقدوم مولود جديد تكمل فرحتنا.

    وصلني خبر قبل قليل بنت خالي وضعت مولود ألف مبروك لك وبالشفاء ان شاء الله لزوجها ويارب يفرح الجميع بالذرية الصالحة.

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ما شاء الله الف مبروك يا بنت خالي والحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي يتربى بعزكم يارب.

    بنت خالي الف مبروك ماجاك وحمد لله على سلامتك وسلامة طفلك الله يجعله من مواليد السعاده ويحفظه.

    ألف مبروك يا بنت خالي “الاسم” الحمدلله على سلامتك وسلامة طفلك جعله الله من حفظة كتابه الكريم.

    الحمد لله الذي أذاقنا طعم الفرح بعد الألم رزقت بنت خالي بطفل جميل الف مبروك اللهم اجعله عبد صالح ويرزقكم بره والحمد لله على سلامتك وسلامة طفلك.

    هجم السرور علي حتى أنه من فرط ماقد سرني أبكاني فالحمد لله الذي تتم الصالحات بنعمته وهب الله بنت خالي بقرة عين لها فاللهم احفظه وارزقها بره.

    مبروك يا بنت خالي على الولادة الحمدالله على سلامتك ومبروك قدوم الجميل يتربي في عزكم يارب وكل عام وانتم بخير.

    ياعمري يا بنت خالي الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي ومبروك ما جاك الله يحفظه لك ويجعله يملي حياتك بالفرح والسرور يارب وينبته النبات الحسن.

    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك احتفي يا بنت خالي بشعور الأمومة لأول مرة فقد أصبحت أما ألف مبروك وحمدلله على سلامتك.

    ما شاء الله تبارك الله الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي يا بنت خالي الله يرزقك برها ويجعلها من مواليد السعادة.

    الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي يا بنت خالي يتربى بعزكم ودلالكم والله يجعله من الموالين لاهل البيت.

    الف الف مليون مبروك قدوم المولوده الجديده يا بنت خالي احلی اسر فی الدنیا ويتربى بعزكم ودلالكم يارب اسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الف حمدلله على سلامتك ياقلبي ربنا يسعدكم وتشوفوا على وجه الخير ويرزقكم برزقه ويبارك بعمركم وعمرة.

    مبروك بنت خالي بقدوم المولوده الجديده رزقكم الله برها وبلغت أشدها وجعلها الله من عباده الصالِحين وتتربى بعز والديه نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم بها ويجعلها لكم من مواليد السعادة والهنا والحمد لله جانا كتكوت صغير ينور البيت حبيب قلبي.

    بنت خالي الف مبروك المولوده بارك الله لك فى الموهوب وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعله قره عين لوالديها وجعلها من حفظة كتاب الله وقرة غين لوالديها واجعلها من السعداء.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  1. الف مبروك بنت خالي البيبي

    ,
  2. تهنئة بنت خالي بمولدها بنوته