1. نادي

    نادي مشرف عام

    رسائل تهنئة بالتقاعد من العمل زوجي , بوستات تهنئة ‏بالتقاعد زوجي , بمناسبة التقاعد عبارات تهنئة ‏بالتقاعد
    أهلا وسهلا

    يمكنك العثور على أجمل رسائل تهنئة بالتقاعد من الوظيفة , لكل موظف على وجه الخصوص بحيث يتم صياغة الاسم والاسم الوظيفي ومجال العمل والأشياء الخاصة الأخرى وإضافتها في حقول الاسم حيث وضعنا العديد من أشكال التهنئة بالتقاعد رسائل مناسبة لجميع مجالات العمل في الدوائر الحكومية أو الشركات الخاصة أو بلوغ سن المعاش عند تقاعد الموظف من عمله بعد إنجازات وجهد كبير في أداء عمله على أكمل وجه, ويتمنى للمتقاعد خير أجر وأطيب التمنيات بعد التقاعد ليشعر بالسعادة والفرح بعد انتهاء فترة عمله المليئة بالإخلاص والاجتهاد , واليكم رسائل تهنئة بالتقاعد من العمل زوجي .

    %D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF.jpg

    أروع رسائل تهنئة بالتقاعد زوجي

    الف مبروك زوجي التقاعد

    الف مبروك التقاعد زوجي وربي يوفقك في حياتك يارب

    مبروك التقاعد زوجي ورفع الله شانك

    الفرح هل علينا بخبر تقاعد زوجي الله يوفقك

    زوجي الف مبروك التقاعد انت تستاهل كل خير

    أهنئك على التقاعد المبكر انتهت التهدئة مع الوظيفة وسوف تبدأ تهدئة جديدة لكنها جميلة ورحبة مع الحياة نفسها يا “الاسم”.

    الف مبروك تقاعدك استاذنا ورمزنا القدير شعرا ونثرا “الاسم” كنت وستبقى قائدا تربويا فذا عملت بجهد لم يعرف الكلل ولا الملل زادك الله توهجا ورفعه أيها الشامخ وبارك الله لك في حالك ومالك وذريتك سيد الكلام وشرف المقام.

    بارك الله لك ما أنجزت من سيرة حافلة بالعطاء نالني نصيب من نبلك وتفانيك اهنئك “صلة القرابة” “الاسم” وأبارك لك لوصولك سن التقاعد وانت ترفل بثوب الصحة والعافية وانت في ريعان شبابك وصفاء سريرتك الفترة القادمة من حياتك هي فترة تكافيء فيها نفسك وتستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وتسعى لتحقيق كل ما يسعدك ويرضيك فهي فترة جميلة بعد عطاء دام لثلاثين عاما.

    “صلة القرابة” “المهنة قبل التقاعد” “الاسم” مبروك تقاعدك يعز علينا فراقك في مجال العمل دعواتنا ان يتقبل الله منك كل جهودك التي بذلتها ونتمنى لك حياة قادمة أسعد وأفضل.

    ألف مبروك على تقاعدك “صلة القرابة” وحبيبنا وقدوتنا “المهنة قبل التقاعد” “الاسم” نسأل الله أن يمتعك بالصحة والعافية وحياة سعيدة مليئة بالفرح والسرور نتمناها لك ياسندي وعضيدي في الدنيا ويجعل القادم من حياتك خيرا مما مضي وفقك الله لكل خير.

    مبروك تقاعدك “صله القرابه” “الاسم” جعل الله ما قدمت في ميزان حسناتك وان يكون شاهد لك لا عليك ومتعك الله في قادم حياتك بالصحة والتوفيق واصلح لك النيه والذريه.

    هناك من كان مثال للعمل الجاد المخلص ربما لم ينل نصيبه من التكريم ولكن حسن خلقه سوف يخلد ذكره ويزداد محبوه رغم تقاعده مبروك عليك يا “الاسم” التقاعد.

    وهناك من يقال له اذهب غير مأسوفا عليك كنت من خلال منصبك حزبيات تخدم مصالحك كنت مثال للجفاء ولم يؤثر عنك تحفيز لمبدع أو مواساة لمتعثر انتهيت بمجرد تقاعدك كثير ممن كان حولك سوف يتوجه للمدير الجديد يبحث عن مصالحه فهل من معتبر.

    صدر قرار التقاعد والسعد جابك ما عاد لك عذر بالغيبة ونصرفها مدري أهنيك والا اعزي أصحابك والا اواسي اهلك واحبابك تركت للعطر ميناء يسكن احبابك سيرة من العلم والأجيال تعرفها من بعدما الذكريات الامس تغتابك تعال نحيي ليالي السعد واطرفها.

    هذا الفرق بين صاحب الحق وصاحب الباطل لم يكن رجل “العمل قبل التقاعد” فحسب بل أسدا يستحق أن نقبله جميعا على جبينه وبمناسبة التقاعد أقدم لك خالص الدعوات وأجمل التهاني والأمنيات لك بحياة سعيدة كريمة.

    ترجل العظماء عن صهوة مهنتهم هو بداية لصناعة نجاح اخر في مكان ما مختلف مبروك تقاعدك “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” اتمنى لك التوفيق في الأتي من حياتك.

    تقاعدك “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” ليس بالأمر الهين على قلوبنا لكن اذا نظرنا لعظيم انجازاتك وجدنا ما يثلجها مبارك تقاعدك تقبل الله منك ما قدمتيه للتعليم وجعل أيامك القادمه أجمل ومتعك بالصحة والعافية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...