1. نادي

    نادي مشرف عام

    رسائل تهنئة بالتقاعد من العمل لأمي , عبارات تهنئة بالتقاعد لست الكل , بوستات مميزة للتهنئة بالتقاعد لأمي
    السلام عليكم

    لقد وضعنا أمامكم أنواعًا راقية من رسائل التهنئة للتقاعد للموظف أو الموظفة ، تصلح لوضعها في الرسائل النصية والمشاركات والحالات والرسائل الأخرى التي ترسلها إلى المتقاعد في الشركة أو المؤسسة التي خدم فيها العديد سنوات ولذلك جمعنا لكم رسائل تهنئة بالتقاعد من العمل لأمي , عبارات تهنئة بالتقاعد لست الكل .

    [​IMG]

    رسائل تهنئة بالتقاعد من العمل لأمي

    الف مبروك امي التقاعد

    الف مبروك التقاعد امي وربي يوفقك في حياتك يارب

    مبروك التقاعد امي ورفع الله شانك

    الفرح هل علينا بخبر تقاعد امي الله يوفقك

    امي الف مبروك التقاعد انت تستاهل كل خير

    أهنئك على التقاعد المبكر انتهت التهدئة مع الوظيفة وسوف تبدأ تهدئة جديدة لكنها جميلة ورحبة مع الحياة نفسها يا “الاسم”.

    الف مبروك تقاعدك استاذنا ورمزنا القدير شعرا ونثرا “الاسم” كنت وستبقى قائدا تربويا فذا عملت بجهد لم يعرف الكلل ولا الملل زادك الله توهجا ورفعه أيها الشامخ وبارك الله لك في حالك ومالك وذريتك سيد الكلام وشرف المقام.

    بارك الله لك ما أنجزت من سيرة حافلة بالعطاء نالني نصيب من نبلك وتفانيك اهنئك “صلة القرابة” “الاسم” وابارك لك لوصولك سن التقاعد وانت ترفل بثوب الصحة والعافية وانت في ريعان شبابك وصفاء سريرتك الفترة القادمة من حياتك هي فترة تكافيء فيها نفسك وتستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وتسعى لتحقيق كل ما يسعدك ويرضيك فهي فترة جميلة بعد عطاء دام لثلاثين عاما.

    “صله القرابه” “المهنة قبل التقاعد” “الاسم” مبروك تقاعدك يعز علينا فراقك في مجال العمل دعواتنا ان يتقبل الله منك كل جهودك التي بذلتها ونتمنى لك حياة قادمة أسعد وأفضل.

    ألف مبروك علي تقاعدك “صله القرابه” وحبيبنا وقدوتنا “المهنة قبل التقاعد” “الاسم” نسأل الله أن يمتعك بالصحة والعافية وحياة سعيدة مليئة بالفرح والسرور نتمناها لك ياسندي وعضيدي في الدنيا ويجعل القادم من حياتك خيرا مما مضي وفقك الله لكل خير.

    مبروك تقاعدك “صله القرابه” “الاسم” جعل الله ماقدمت في ميزان حسناتك وان يكون شاهد لك لا عليك ومتعك الله في قادم حياتك بالصحه والتوفيق واصلح لك النيه والذريه.

    هناك من كان مثال للعمل الجاد المخلص ربما لم ينل نصيبه من التكريم ولكن حسن خلقه سوف يخلد ذكره ويزداد محبوه رغم تقاعده مبروك عليك يا “الاسم” التقاعد.

    صدر قرار التقاعد والسعد جابك ماعاد لك عذر بالغيبة ونصرفها مدري أهنيك والا اعزي أصحابك والا اواسي اهلك واحبابك تركت للعطر ميناء يسكن احبابك سيرة من العلم والأجيال تعرفها من بعدما الذكريات الامس تغتابك تعال نحيي ليالي السعد واطرفها.

    هذا الفرق بين صاحب الحق وصاحب الباطل لم يكن رجل “العمل قبل التقاعد” فحسب بل أسدا يستحق أن نقبله جميعا على جبينه وبمناسبة التقاعد أقدم لك خالص الدعوات وأجمل التهاني والأمنيات لك بحياة سعيدة كريمة.

    ترجل العظماء عن صهوة مهنتهم هو بداية لصناعة نجاح اخر في مكان ما مختلف مبروك تقاعدك “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” اتمنى لك التوفيق في الأتي من حياتك.

    تقاعدك “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” ليس بالأمر الهين على قلوبنا لكن اذا نظرنا لعظيم انجازاتك وجدنا ما يثلجها مبارك تقاعدك تقبل الله منك ما قدمتيه للتعليم وجعل أيامك القادمه أجمل ومتعك بالصحة والعافية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...