1. نادي

    نادي مشرف عام

    دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2024 , أجمل أدعية نهار الثالث والعشرين من رمضان 2024
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    [​IMG]

    دعاء 23 رمضان، يعد شهر رمضان من أعظم الشهور عند الله، لذا يرغب المسلمون في اكتساب الأجر والثواب من الله عز وجل من خلال الأعمال الصالحات التي يؤدونها حتى أخر يوم في هذا الشهر المبارك.

    وتتزايد عمليات البحث عن دعاء اليوم الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك من قبل المسلمين من أجل الدعاء به في هذه الأيام الفضيلة خصوصا وأننا دخلنا في أيام العشر الأواخر من شهر رمضان.

    ومن عظيم أجر دعاء اليوم الثالث والعشرون، أن من يدعو به فإن الله ينور قبره، ويبيض وجهه، ويمر على الصراط كالبرق الخاطف.

    دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2024

    اللهم اغسلني فيه من الذنوب ، وطهرني فيه من العيوب ، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب ، يا مقيل عثرات المذنبين .

    أجمل أدعية نهار الثالث والعشرين من رمضان 2024
    • اللهم إنا نسألك إيمانا دائما ونسألك قلبا خاشعا ونسألك علما نافعا ونسألك صبرا جميلا ونسألك فرجا قريبا ونسألك أجرا عظيما ونسألك يقينا صادقا ونسألك دينا قيما ونسألك العافية من كل بلية ونسألك الغنى عن الناس ونسألك تمام العافية ونسألك الشكر على العافية .

    • اللهم أجبر قلوب الفاقدين وكسر المشتاقين وتولهم يالله بلطفك وعنايتك وحنانك ، وارزقنا وارزقهم من اليقين ماتهون به علينا مصائب الدنيا ، واكتب لنا ولهم لقاء أبدي لا ينقطع في جنتك يا أكرم الأكرمين .

    • اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي أنت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم ثبت علي عقلي وديني وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني ولا تحوجني لطبيب يداويني .

    • اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...