1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات طبيعية لجمال المرأة 2024 , خلطات طبيعية لجمال ونعومة المرأة 2024
    السلام عليكم

    يتطلب الحصول على جمال طبيعي نابض بالحيوية مراعاة استخدام الخطوات الصحيحة في نظام العناية اليومية ، وبالتالي هذا يجعل الشخص يشعر بالثقة في نفسه ، حيث لا يحتاج إلى وقت طويل للحصول على مظهر جميل وأنيق ، مع العلم أن أحد أهم خطوات نظام الرعاية للحصول على جمال طبيعي هو استخدام الوصفات الطبيعية.

    8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9.jpg

    وصفة الملفوف
    وصفة الملفوف من الوصفات الطبيعية التي تعيد نضارة وجمال بشرة المرأة وخاصة الدهنية وذلك بوضع كل من المكونات التالية في الخلاط الكهربائي:
    ورقتان من الملفوف مع ملعقة قشطة طازجة مع ملعقة عسل ملعقة زيت زيتون ، ثم نخلطها جيداً ، ثم نضع المزيج الناتج على البشرة ونتركها لمدة 20 دقيقة فقط ، ثم اغسل الوجه بالماء الدافئ الممزوج بعصير الليمون.

    وصفة العسل
    يحافظ العسل على جمال المرأة إذ يرطب البشرة ويمنحها النعومة والليونة الرائعة كما يساعد في تبييض البشرة وجعلها نضرة. وهو لامع ويمكن استخدام العسل بإحدى الطرق التالية:

    الطريقة الأولى :هي تنظيف الوجه جيداً ، ثم مزج ملعقة كبيرة من العسل الصافي مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، ثم تدليك الجلد باستخدام ينتج الخليط ويترك لمدة 15 دقيقة ، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

    الطريقة الثانية: نظف الوجه واغسله جيداً ، ثم اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزبادي غير المحلى مع ملعقتين من العسل ، ثم دلكي الجلد بالخليط الناتج واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ.


    وصفة زيت شجرة الشاي وفيتامين هـ
    وصفة زيت شجرة الشاي وفيتامين إي مفيدة في إعطاء الأظافر جمالاً ونضارة وأيضاً تحفيز نموها وذلك عن طريق غمس الأظافر في خليط مكون من زيت شجرة الشاي الدافئ و فيتامين إي وتركه على الأظافر ليلة كاملة.

    وصفة زيت الخروع
    زيت الخروع من الوصفات الطبيعية التي ينصح بها لجمال الشعر ، فهو يزيد من لمعانه ولمعانه ، ويمكنك الاستفادة منه بتسخين كمية من زيت الخروع ، ثم تدليك فروة الرأس به وتغطيتها بقطعة قماش. منشفة نظيفة لمدة 30 دقيقة ، ثم غسل الشعر بالماء.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...