1. admin

    admin Administrator طاقم الإدارة

    دعاء يوم ميلادي اللهم اسلم نفسي اليك في يوم ميلادي ... كل عام يحتفل كثير من الناس بعيد ميلادهم مع عائلاتهم واحبائهم واصدقائهم الذين يتمنون لهم العمر المديد والوفاء برغباتهم في عامهم الجديد وربما أفضل ما يمكن للإنسان أن يفعله في هذا اليوم هو الدعاء لنفسه بالحق وبكل ما في العقل وروح الرغبة لتحقيق الأحلام والرغبات.

    دعاء عيد ميلادي اللهم اسلم نفسي اليك يوم
    • اللهم إن هذا يوم ميلادي فحمدًا كثيرًا لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية لأشهده، اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك، اللهم هيئ لي في دربي الرشاد والرفقة الصالحة، والقبول في العمل، والإخلاص في النيات إنك على كل شيء قدير.
    • اللهم إني أسألك أن تبارك لي في عمري وتستخدمني وألا تستبدلني، وأن تجعل الجنة أكبر آمالي ومبلغ أعمالي، وألا تلهيني الحياة عن طاعتك ببهرجها وزينتها، اللهم إني أسألك قلبًا ناصعًا نقيًا يا رب العالمين.
    • اللهم يسر لي طريق العلم النافع ودرب العمل الصالح، واحفظني بحفظك الذي لا يرام وبعينك التي لا تنام واجعل عامي هذا أفضل من العام الذي قبله وارزقني فيه الخير الكثير والصحبة الصالحة وبر الوالدين يا كريم.
    • اللهم إني أسألك باسمك الغفار ألا تدع همًا لي إلا غفرته ولا ذنبًا إلا سترته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها لي فأنت القوي القاهر فوق عباده.
    • اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك، عدل بي قضاؤك ماضٍ فيّ حكمك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته لأحد من خلقك، أو استأثرته في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن الكريم ربي قلبي ونور صدري وجلاء همي وذهاب حزني وأن تنصرني على من يعاديني يا الله.
    • اللهم إني أسألك أن تجعل السنة القادمة من حياتي كثيرة الخيرات، مقبولة الطاعات، ممحوة السيئات، وأن تزيد يقيني وترد بالحق الباطل عني، ولا تجعل للظالم نصيبًا من يميني، وأن تعفو عني وتعافيني.
    • اللهم إني أسألك السلم والسلامة، والعلم والهداية، والرفعة في القول والعمل، اللهم اجعلني في عيني صغيرًا وفي أعين الناس كبيرًا، اللهم أصلح حالي وارفع من شأني يا كريم.
    • اللهم إني لا أسألك حملاً صغيرًا ولكني أسألك ظهرًا قويًا قادرًا على حمل الأعباء والهموم، اللهم اكتب لقلبي السعادة ولأهلي وعائلتي الحفظ والصون من كل شر فإن ذلك كله عليك هيّن.
    • اللهم اختر لي الخير في يومي وفي علمي وفي حياتي فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوم، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين وتولني وتوكلني فأنت خالقي وربي.

    دعاء عيد ميلاد صديقي
    في كل عام تتسابق العائلة والأحباء لتقديم أحر التهاني والهدايا ورسائل عيد الميلاد ، لكن الغالبية تنسى أن أفضل ما يمكن تقديمه في هذا اليوم المميز هو الدعاء له ، وسنقدم بعض الأدعية التي يمكن التهنئة بها في عيد ميلاد الشخص:

    أتمنى ألا يكون لديك أي حزن في هذا اليوم وبعد ذلك عيد ميلاد سعيد!
    عيد ميلاد سعيد وفقكم الله الصبر والحكمة لتجاوز كل تحديات الحياة.
    أصلي دائمًا وإلى الأبد أن يجعلك الله دائمًا منتصرًا ، أتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا!
    إجمالاً أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة.
    في مثل هذا اليوم ولدت وجلبت الفرح والسعادة لعائلتك ونرت طريق رفاقك معك. لا يسعني إلا أن أتمنى لك في هذا اليوم الخاص المزيد من التألق والفرح.


    دعاء عيد ميلادي
    من المعتاد أن يحتفل الناس بعيد ميلادهم كل عام. ما أجمل أن يستغل الإنسان هذا اليوم في الدعاء لنفسه وعتاره. إليكم بعض أدعية عيد ميلادي:


    اليوم عيد ميلادي ، اليوم هو يومي الخاص ، اليوم هو العام الذي كبرت فيه ، في هذا اليوم ولدتني أم عظيمة واستقبلها أب عظيم ، اللهم امنحني ما أتمناه ، واجمع أنا من بين من أحبهم ، وأجعل نصيبي من العالم جيدًا.
    في عيد ميلادي ، يا رب ، اكتب لي جيدًا في حياتي الجديدة واجعلني أحد حفظة كتابك ، يا رب.
    في عيد ميلادي ، اللهم اجعل حياتي المقبلة أفضل ، وأرضيني بها ، واحمي من أحبهم من أجلي.
    في عيد ميلادي جاء عيد ميلادي في منتصف "عقد من السنين" والحمد لله إن كانت هناك خطايا فاغفر لها واقبل مني كل طاعة قمت بها من أجل وجهك الكريم.
    سنة جديدة من حياتي احتضنتها اليوم كبرت سنة وجددت تمنياتي بعام آخر اللهم ائتمن نفسي وحياتي وقلبي اليكم لا يوجد من يحويني سواك يوم عيد ميلادي يارب اكتب لي أفضل ما في حياتك القادمة وامنحني كل ما أتمناه وما أطمح للوصول إليه كل عام وأنت معي وفي قلبي.
    تعرف أيضًا على: عام جديد سعيد بجميع اللغات 2021 ..

    صور دعاء عيد ميلادي اللهم استودعكم
    صور دعاء عيد ميلادي اللهم اؤتمن نفسي اليك بالاحتفال به في يوم خاص من كل عام لمشاركتها على حساباتك المختلفة في عيد ميلادك تحت شعار او وسم # عيد ميلادي يا اولا.
    A7%D9%84%D9%84%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%AF%D8%B9%D8%AA%D9%83-4.jpg
    بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن صور صلاة عيد ميلادي. اللهم إني إليك نفسي. اللهم اجعل حياتي المقبلة جيدة وارزقني بها واحفظني ممن احبهم يا رب العالمين.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...